لاعبون من فريق الزمالك المصري يحتفلون بتسجيل هدف في إحدى المباريات
جانب من مباراة سابقة لنادي الزمالك

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور نيته الانسحاب مجددا من بطولة الدوري الممتاز اعتراضا على ما اعتبرها "الأخطاء التحكيمية" التي تعرض لها الفريق في مباراة الشرقية، وفقا لما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد منصور في تصريحات صحافية الأربعاء أن الزمالك يتعرض إلى مؤامرة كبيرة خلال الفترة الحالية من أجل خسارة البطولات، وهناك تعمد لخسارة الفريق للمباريات، حسب تعبيره.

وكان الزمالك قد خسر أمام الشرقية بهدف أثار الجدل بعدما أعلن عدد من خبراء التحكيم في الاستديوهات التحليلية للمباراة أنه من تسلل واضح، في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك سبق واعترض على تعيين محمود عاشور حكما لمبارياته، إلا أن اتحاد الكرة أصر على إدارته لمباراة الشرقية، التي خسرها الأبيض.

والثلاثاء، قال منصور إنه قرر خوض سباق انتخابات الزمالك المقبلة.

وأضاف أن من يودّ تقديم شكوى على هذا الأمر، عليه تقديم ذلك بشكل رسمي الجمعة، لرئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل أثناء زيارته لمقر القلعة البيضاء.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط/ صحف مصرية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور الثلاثاء أنه لا يملك حق التراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، مشددا على أن القرار يعود للجمعية العمومية لنادي الزمالك، مؤكدا أنهم أصحاب الحق في ذلك.

وقال منصور، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه ينتظر عودة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل عقد جلسة معه بحضور اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضا: مطالبا بإعادة مباراة.. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري المصري

وكان الزمالك قد طالب بإعادة مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، وباعتذار من الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطأ الحكم الدولي جهاد جريشة مقابل التراجع عن الانسحاب من الدوري.