قوات عراقية مشتركة خلال مواجهات مع داعش في الأنبار
قوات عراقية مشتركة خلال مواجهات مع داعش في الأنبار

أعلنت شرطة الأنبار الخميس تشكيل لجنة لملاحقة الأشخاص الذين تعاونوا مع تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة، في وقت يستمر التنسيق مع الحكومة المحلية لتقديم المساعدات الإنسانية للأسر النازحة.

وأكد مدير شرطة المحافظة اللواء هادي رزيج في حديث مع "راديو سوا" توفر القوات الأمنية على دلائل كافية تدين العديد من المتعاونين مع التنظيم، مضيفا أن الشرطة تواصل تقديم المساعدات الإنسانية للأسر النازحة من المناطق الواقعة شرق الرمادي، وتجاوز عدد المستفيدين من العملية 3700 شخص.

تفاصيل أوفى في تقرير مراسل راديو سوا علاء حسن:

​​

المصدر: راديو سوا

قوات عراقية خلال العملية العسكرية في الأنبار
قوات عراقية خلال العملية العسكرية في الأنبار-أرشيف

أحبطت القوات العراقية الجمعة هجوما شنه انتحاريون من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" على المجمع السكني في ناحية البغدادي غربي محافظة الأنبار، وقتلت جميع المهاجمين.

وبدأ الهجوم الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي من جهة منطقة جبة، وشارك في تنفيذه 15 مسلحا من داعش، لكن القوات العراقية تمكنت من صده والسيطرة بشكل كامل على الناحية.

وقال نائب مدير الناحية عارض محجوم العبيدي في تصريح لراديو سوا "إن المهاجمين كانوا مفخخين بأحزمة ناسفة وتم قتلهم جميعا".

ويشن الجيش العراقي عمليات عسكرية واسعة في محافظة الأنبار لاستعادة المناطق التي يسيطر عليها داعش، في حين يقوم التنظيم المتشدد بهجمات على مناطق لم يتمكن من السيطرة عليها ومن بينها البغدادي وحديثة وعامرية الفلوجة.

مزيد من التفاصيل في تقرير مراسلة "راديو سوا" رنا العزاوي من بغداد:

​​

المصدر: راديو سوا