كبير مستشاري الرئيس الأميركي جاريد كوشنر
كبير مستشاري الرئيس الأميركي جاريد كوشنر

وصل جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمان ليجتمع مع الملك عبدالله الثاني. 

وتناقلت ذكرت وسائل إعلام أردنية بيانا ذكر أن الاجتماع يهدف تباحث "الجهود المبذولة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، وذكرت تغريدة للديوان الملكي الملك أكد على "حل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية" كأساس لتحقيق السلام. 

​​ويقوم كوشنر بجولة في عدد من الدول في المنطقة، ويرافقه في زيارته الممثل الخاص للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات.

 

حتى الجمعة، رصدت السلطات في الأردن 235 إصابة بفيروس كورونا، تماثلت منها 18 حالة للشفاء، بحسب مؤشر جامعة "جونز هوبكنز" لحالة تفشي
حتى الجمعة، رصدت السلطات في الأردن 235 إصابة بفيروس كورونا، تماثلت منها 18 حالة للشفاء، بحسب مؤشر جامعة "جونز هوبكنز" لحالة تفشي الإصابات بالفيروس حول العالم.

سجل الأردن، الجمعة،  أول حالة وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد على أراضيه، لسيدة مسنة تبلغ من العمر 80 عاما.

وحتى الجمعة، رصدت السلطات في الأردن 235 إصابة بفيروس كورونا المستجد، تماثلت منها 18 حالة للشفاء، بحسب مؤشر جامعة "جونز هوبكنز" لحالة تفشي الإصابات بالفيروس حول العالم.

وكانت السلطات الأردنية قد أعلنت، مساء الخميس، عزل محافظة إربد الواقعة شمالي المملكة عن باقي المحافظات، إثر ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، المتسبب بمرض "كوفيد-19" فيها.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق باسم الحكومة، أمجد العضايلة، خلال مؤتمر صحافي إن "الوضع في محافظة إربد رغم زيادة عدد الإصابات فيها لا يزال تحت السيطرة".

وحث العضايلة المواطنين "الذين خالطوا المصابين على التوجه فورا إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحص الطبي".