الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية

ألقت الأجهزة الأمنية الكويتية القبض على فتاة اتهمت بإهانة رجال الأمن عبر مقطع فيديو انتشر الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما أفادت به وسائل إعلام كويتية.

وقال مصدر أمني إن الفتاة تسكن في منطقة العدان، وتمت إحالتها إلى المباحث الجنائية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها، وتم الحجز على مركبتها الخاصة.

ووجهت الفتاة عبر الفيديو إهانات إلى رجل أمن بسبب قيامه بسحب رخصة القيادة التي بحوزتها وتحرير مخالفة مرورية ضدها، وتحدت رجال الأمن بأنها ستعمل على استعادة رخصتها وشطب المخالفة التي حررت بحقها.​

​​

وتوجه الشرطي الذي تعرض للإهانة من قبل هذه الفتاة إلى إدارة الجرائم الإلكترونية وتقدم ضدها بشكوى رسمية، وسيتم تحوليها إلى النيابة العامة.

 

المصدر: وسائل إعلام كويتية

نوال الكويتية
نوال الكويتية

تداول مغردون مقطع فيديو يظهر الفنانة الكويتية نوال، تبكي أثناء مرور حملة لمكافحة فيروس كورونا قرب منزلها.

وتظهر نوال في الفيديو، هي وابنتها حنين أمام منزلهما، تلوحان للسيارات التابعة للحملة قبل أن تشرع الفنانة الكويتية في البكاء.

وكانت السلطات الكويتية قد أطلقت حملة "سننتصر" للتوعية ومكافحة مرض كورونا، حيث تجول سيارات بمكبرات صوت في الشارع تنصح الكويتيين في منازلهم.

وكانت نوال قد نشرت فيديو لحملة سننتصر عبر حسابها على إنستغرام، ويظهر فيه صوت زوجها مشعل العروج مروجا للحملة.

وكانت وزارة الصحة الكويتية قد أعلنت، الأربعاء،  تسجيل ٢٨ إصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الحالات إلى ٣١٧ حالة.

وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الله السند، في تصريحات صحفية، إن 7 حالات شفيت، ليرتفع عدد المتعافين إلى 80.