رجال أمن في مكان إطلاق نار بمدينة فيلادلفيا-أرشيف
رجال أمن في مكان إطلاق نار بمدينة فيلادلفيا-أرشيف

قتل شخصان وأصيب خمسة آخرون بإطلاق نار وقع في وقت متأخر من ليل الجمعة السبت في مدينة فيلادلفيا وفق ما ذكرت شرطة المدينة التي أكدت مقتل مطلق النار.

وأعلنت الشرطة السبت أن القتيلين هما منفذ الهجوم الذي سقط في تبادل إطلاق النار، وسيدة في الـ 25 من عمرها قتلت برصاص المهاجم بعد أن وجه لها سبع طلقات نارية حسب ما ذكرت شبكة CNN الأميركية.

آخر تحديث ( 14:56 تغ) 

أصيب ستة أشخاص بإطلاق نار وقع في وقت متأخر من ليل الجمعة السبت في مدينة فيلادلفيا وفق ما ذكرت شرطة المدينة التي أكدت مقتل مطلق النار.

وقال ريتشارد روس مفوض شرطة المدينة إن مسلحا هاجم سيدة تعمل في الشرطة في وقت متأخر مساء الجمعة وأطلق عليها النار ثماني مرات بينما كانت في سيارة.

وأضح المصدر ذاته أن رجال شرطة كانوا على مقربة من السيارة حضروا إلى مكان وقوع الحادث وتبادلوا إطلاق النار مع حامل السلاح، ما أدى إلى إصابة شرطي وأربعة مدنيين.

ولم تتوصل الشرطة إلى دوافع مطلق النار، إذ لا تزال "لدينا الكثير من الأسئلة دون إجابة، إنه موقف غريب تماما" حسب ما قاله مفوض شرطة المدينة.

 

المصدر: وكالات/ وسائل إعلام أميركية

 

عناصر من الشرطة الأميركية في مطار نيويورك في أعقاب تفجيرات اسطنبول
عناصر من الشرطة الأميركية في مطار نيويورك في أعقاب تفجيرات اسطنبول

أعلنت سلطات مطار لوس أنجلوس أن إنذارا خاطئا بحدوث إطلاق نار وقع في المطار.

وكتبت شرطة لوس أنجلوس في تغريدة أن ما حدث يتعلق بحدوث صوت فقط مؤكدة عدم وقوع إطلاق نار مطلقا أو سقوط مصابين.​​

​​

وتجري السلطات تحقيقاتها لمعرفة مصدر الصوت.

تحديث: 04:51 ت غ

أعلنت شرطة مطار لوس أنجلوس الأميركية أنها تبحث أنباء غير مؤكدة عن وقوع إطلاق نار في المطار.

وكتبت الشرطة في تغريدة على موقع تويتر أنها تقوم بعمليات تفتيش في المطار كإجراء احترازي، ودعت الركاب إلى عدم الهلع.​​

​​

وكانت شبكة سي بي أس الإخبارية قد نقلت تقارير تفيد بوجود شخص يطلق النار في المطار، ما أدى إلى إخلاء أحد مباني الركاب، لكن الشرطة لم تؤكد تلك الأنباء.

وقد شهد مطار جون أف كينيدي (JFK) الدولي في نيويورك منذ حوالي أسبوعين عملية إخلاء مشابهه بعد تقارير عن حدوث إطلاق نار قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.

المصدر: وكالات