الملك عبد الله الثاني

التقى الرئيس دونالد ترامب الخميس العاهل الأردني عبد الله الثاني في واشنطن وفق ما أفادت به متحدثة باسم البيت الأبيض من دون إعطاء معلومات إضافية.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ناقش الملك عبد الله الحرب ضد داعش والأزمة السورية وقضايا أخرى مع نائب الرئيس الأميركي مايك بنس.

وقال رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين في بيان الأربعاء إنه أجرى مشاورات مع الملك الأردني في الكونغرس، تناولت التحالف الاستراتيجي بين الولايات المتحدة والأردن والعمل المشترك لهزيمة داعش.

وكان الملك عبد الله الثاني قد أجرى الثلاثاء والأربعاء مشاورات مع أعضاء لجان القوات المسلحة والشؤون الخارجية والاعتمادات في مجلسي النواب والشيوخ.

مزيد من التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" من واشطن زيد بنيامين.

​​

المصدر: راديو سوا/ وكالات 

بايرن ميونيخ يبتعد في صدارة الدوري الألماني قبل ست مراحل من نهايته
بايرن ميونيخ يبتعد في صدارة الدوري الألماني قبل ست مراحل من نهايته

حسم بايرن ميونيخ المتصدر، مباراة مهمة أمام مضيفه ومطارده المباشر بوروسيا دورتموند في صالحه، عندما تغلب عليه بهدف نظيف، الثلاثاء، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في دورتموند، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني واقترب من اللقب الثامن تواليا.

وسجل يوشوا كيميش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43 لبايرن ميونيخ، الذي عزز موقعه في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام بوروسيا دورتموند قبل ست مراحل من نهاية الموسم، وبات قريبا جدا من اللقب الثلاثين في تاريخه.

وشارك ماتس هوميلز منذ البداية في تشكيلة بوروسيا دورتموند، بعد شكوك حول جاهزيته، لكن النجم الإنكليزي جادون سانشو تواجد على الدكة، في وقت تكون فيه ثلاثي الخط الأمامي من ثورغان هازارد وجوليان براندت وإيرلينغ هالاند.
 
وخلت تشكيلة بايرن من المصاب تياغو ألكانتارا، ليلعب ليون غوريتسكا في خط الوسط، إلى جانب جوشوا كيميتش، مقابل تمركز توماس مولر وراء ثلاثي المقدمة كينغسلي كومان وسيرجي غنابري وروبرت ليفاندوفسكي.