إجراءات أمنية مشددة في أحد الحواجز الإسرائيلية إثر محاولة هجوم- أرشيف
إجراءات أمنية مشددة في أحد الحواجز الإسرائيلية إثر محاولة هجوم- أرشيف

قتلت فلسطينية إثر محاولتها طعن أحد أفراد حرس الحدود الإسرائيلي قرب حاجز في الضفة الغربية الأربعاء، حسبما أعلنت السلطات الإسرائيلية.

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان إن الشابة التي تبلغ من العمر 19 عاما، اقتربت من جنود قرب مفرق تبوح، ولم تتوقف عندما طلب منها ذلك ثم أشهرت سكينا، مشيرة إلى أنه تم إطلاق النار عليها وقتلها.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية في القدس ميكي روزنفيلد أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف الجنود، وأن المنطقة أغلقت.

 

وأفادت السلطات الإسرائيلية بأن الفلسطينية من سكان قرية عصيرة الشمالية، شمال مدينة نابلس.

​​وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في المقابل، إن القوات الإسرائيلية قتلت المرأة التي لم تحدد هويتها بالقرب من حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس بحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن.


المصدر: وكالات
 

جنود إسرائيليون في موقع عملية طعن في الخليل في 17 سبتمر 2016_أرشيف
جنود إسرائيليون في موقع عملية طعن في الخليل في 17 سبتمر 2016_أرشيف

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل فلسطيني حاول طعن جندي إسرائيلي بالقرب من مدينة الخليل في الضفة الغربية، في هجوم جديد من سلسلة الهجمات التي تشهدها الضفة الغربية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن "المهاجم المسلح بسكين حاول طعن جندي إسرائيلي في نقطة مراقبة عند مدخل قرية بني نعيم". مضيفا أن "القوات أطلقت النار على المهاجم مما أدى إلى مقتله".

ووقعت سبع هجمات منذ الجمعة بعد انتهاء عيد الأضحى بعد أسابيع من هدوء نسبي شهدته الضفة الغربية، بينما شددت قوات الأمن الإسرائيلية إجراءاتها مع اقتراب موسم الأعياد اليهودية في أوائل تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

 

المصدر: وكالات