بيانات صحفية

فازت "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" (MBN) بثلاث ميداليات من "جوائز تيلي"، حيث تم تكريم منصتي"الحرة" و "الساحة" الر لتقاريرهما الاجتماعية والتوعوية.
فاز فريق قناة "الحرة" في غزة المؤلف من وسام ياسين وسيف السويطي وأمير الترك بـ"جائزة ديفيد بيرك للصحافة المتميزة" من الوكالة الأميركية للإعلام الدولي USAGM في حفلها السنوي الثالث والعشرين لتغطيتهم الحرب في غزة. 
فازت حلقة "اليوم الأخير في كوجو" من بودكاست "فصول" الذي تنتجه "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" (MBN) بميداليتين من "جوائز ويبي" (The Webby Awards) و"مهرجانات نيويورك"(New York Festivals) . 
أطلقت "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" (MBN) خطة استراتيجية تحولية تهدف إلى تعزيز مكانتها وتأثيرها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
أعلنت "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN عن شراكة جديدة بين موقع "الساحة" وصانعي المحتوى المصريين البارزين هادي بسيوني وآيه شعيب. وتتمثل هذه الشراكة بإنتاج برنامجين هما "المراجعة النهائية" و"موقف السلام" يعرضان على موقع "الساحة" ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له. 
أعلنت "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN عن رحيل نائب رئيس الشبكة السابق كبير المسؤولين التقنيين، مايكل مارنو، عن عمر يناهز الحادي والستين عاما، إثر أزمة قلبية ألمت به يوم الاثنين 12 يونيو 2023 في ولاية جورجيا.
 فازت "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" (MBN) بـ 19 ميدالية من " جوائز تيلي" في حفلها السنوي الرابع والأربعين، حيث تم تكريم الأفضل في الإنتاج التلفزيوني والرقمي. وحصدت الشبكة ذهبيتين و11 فضيه و6 برونزية.