ميسي في بداية المباراة
ميسي في بداية المباراة

أعلن نادي برشلونة الإسباني الأحد تشكيلة الفريق التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة نادي إنتر ميلان الثلاثاء ضمن مباريات دوري المجموعات لدوري ابطال أوروبا بكرة القدم.

وضمت التشكيلة نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الغائب منذ نحو أسبوعين نتيجة الإصابة.

وقال النادي في تغريدة إن ميسي سيسافر إلى إيطاليا على الرغم من عدم حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للفريق للمشاركة في المباريات.​

​​وغاب ميسي عن آخر ثلاث مباريات للفريق الكتالوني، بسبب كسر في ذراعه اليمنى تعرض له في مباراة إشبيلية ضمن الدوري الإسباني في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ويتصدر برشلونة الإسباني المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروربا بتسع نقاط جمعها من الفوز على إنتر ميلان الإيطالي وأيندهوفن الهولندي وتوتنهام الإنكليزي.

إلغاء بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب بسبب تفشي فيروس كورونا
إلغاء بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب بسبب تفشي فيروس كورونا

ألغيت بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، والتي كان من المقرر انطلاقها أواخر يونيو، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلن المنظمون الأربعاء.

وأعلن نادي عموم إنكلترا في بيان، بعد اجتماع طارئ عقده، أنه قرر مع لجنة إدارة البطولة، التي تقام على ملاعب عشبية، "إلغاء نسخة 2020 بسبب المخاوف الصحية العامة المرتبطة بوباء فيروس كورونا المستجد.

النسخة الـ134 من البطولة ستقام بين 28 يونيو و11 يوليو 2021".

وهي المرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية التي يتم فيها إلغاء بطولة غراند سلام.

وتنضم ويمبلدون بذلك إلى سلسلة من الأحداث الرياضية التي تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب وباء "كوفيد-19"، الذي تسبب بوفاة أكثر من 43 ألف شخص حول العالم حتى اليوم.