صلاح وراموس
صلاح وراموس

نشر اللاعب الإسباني ونجم ريال مدريد سيرخيو راموس صورة له وهو يضع ضمادا على كتفه، في ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخرية من النجم المصري محمد صلاح.

وكان راموس قد نشر الصورة عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية الاثنين، مرفقا إياها بتعليق "لا توجد إجازات".

​​

​​​​​

​​وعلق المدافع البرازيلي وزميل راموس بالنادي الملكي مارسيلو فييرا، على الصورة قائلا: "هناك شئ يحدث الآن في الشرق الأوسط"، في إشارة إلى غضب المصريين تجاه صورة راموس هذه.

وتعرض راموس إلى إصابة في الكتف خلال مباراة جمعت فريقه ريال مدريد مع فالنسيا، لكن الجهاز الطبي للفريق الملكي سمح لراموس باستكمال المباراة بعدما وضع ضمادة على كتف.

وكان راموس قد تسبب في الخروج المبكر لمحمد صلاح من نهائي أبطال أوروبا في أوكرانيا بين ريال مدريد وليفربول، بعدما تسبب في إصابة في كتفه، منعته من استكمال المباراة.

وظهر صلاح بضمادة على الكتف في أول ظهور له خلال مباريات منتخب مصر في كأس العالم، وذلك بعد خضوعه للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل لأشهر.

وكان صلاح قد احتفل بهدفه خلال مباراة ليفربول مع نادي واتفورد الإنكليزي، بحركة صنعها بيده تشبه احتفال راموس، ما فسره البعض بسخرية صلاح من المدافع الإسباني.

يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف
يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف

بدأ نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، مفاوضات للتعاقد مع ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الإسباني، بحسب تقرير لقناة "تي أن تي سبورت" الأرجنتينية. 

ووفقا للتقرير، فإن "إنتر ميلان" يسعى لضم ميسي إلى فريقه في الفترة المقبلة، وأن المفاوضات في تقدم ملموس للتعاقد معه لحدود هذه الأيام. 

وأشارت القناة نقلا عن مصادرها في النادي الإيطالي، إلى أن القرار يرجع في آخر المطاف إلى ميسي وليس إلى ناديه برشلونة، وأن النادي مستعد للتعاقد معه. 

ماسيمو موراتي، رئيس الـ"إنتر" السابق، لم يستبعد في تصريحات صحفية سابقة، ضم ميسي إلى الفريق، مشيرا إلى أن ذلك "حلم مشروع". 

لكن في المقابل، يرى مدرب برشلونة الأسبق ومدرب "مانشستر سيتي" الإنكليزي الحالي، جوسيب غوارديولا، أن "البرغوث" سيواصل اللعب في "برشلونة"، بحسب ما نقلت عنه "رويترز" في وقت سابق. 

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف. فحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية، الصراع المفتوح مع زميله في الفريق اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال قد يعجل باستخدام هذا البند من قبل ميسي.