رحيم ستيرلنغ (يمين) في مباراة تشيلسي
رحيم ستيرلنغ (يمين) في مباراة تشيلسي

قرر نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم الاثنين منع أربعة مشجعين من حضور مبارياته "مؤقتا" في إطار التحقيق الذي فتحه في واقعة عنصرية وقعت للاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلنغ خلال لقاء جمع الفريقين السبت الماضي في الدوري الإنكليزي.

اقرأ أيضا: بعد واقعة تشيلسي.. ستيرلنغ: الصحافة تغذي العنصرية

وقرر النادي حرمان المشجعين الأربعة مؤقتا من دخول الملعب بانتظار الانتهاء من التحقيق، مع إمكانية حظرهم نهائيا من متابعة الفريق في الملعب إذا وجد دليل على سلوك عنصري.

وجاء في بيان للنادي أن تحقيقاته في هذه المسألة مستمرة "ونحن ندعم بالكامل تحقيقات الشرطة، وأي معلومات نحصل عليها سنمررها إليهم".

واعتبر النادي أن "جميع أشكال التمييز بغيضة، وإذا كان هناك إثبات لمشاركة حاملي التذاكر (الموسمية) في أي تصرف عنصري، سيصدر النادي عقوبات صارمة، بما في ذلك الحظر. سنؤيد أيضا بشكل كامل أي محاكمات جنائية".

 

    

 

 

يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف
يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف

بدأ نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، مفاوضات للتعاقد مع ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الإسباني، بحسب تقرير لقناة "تي أن تي سبورت" الأرجنتينية. 

ووفقا للتقرير، فإن "إنتر ميلان" يسعى لضم ميسي إلى فريقه في الفترة المقبلة، وأن المفاوضات في تقدم ملموس للتعاقد معه لحدود هذه الأيام. 

وأشارت القناة نقلا عن مصادرها في النادي الإيطالي، إلى أن القرار يرجع في آخر المطاف إلى ميسي وليس إلى ناديه برشلونة، وأن النادي مستعد للتعاقد معه. 

ماسيمو موراتي، رئيس الـ"إنتر" السابق، لم يستبعد في تصريحات صحفية سابقة، ضم ميسي إلى الفريق، مشيرا إلى أن ذلك "حلم مشروع". 

لكن في المقابل، يرى مدرب برشلونة الأسبق ومدرب "مانشستر سيتي" الإنكليزي الحالي، جوسيب غوارديولا، أن "البرغوث" سيواصل اللعب في "برشلونة"، بحسب ما نقلت عنه "رويترز" في وقت سابق. 

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف. فحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية، الصراع المفتوح مع زميله في الفريق اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال قد يعجل باستخدام هذا البند من قبل ميسي.