سون وزملاؤه يحتفلون بهدف الفوز ضد نيوكاسل
سون وزملاؤه يحتفلون بهدف الفوز ضد نيوكاسل

صعد توتنهام إلى المركز الثاني مؤقتا على حساب مانشستر سيتي، بفوزه الصعب والمتأخر على ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف ضمن المرحلة 25 من بطولة إنكلترا لكرة القدم السبت.

وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 83 ليسجل له مهاجمه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين هدف المباراة الوحيد.

​​ورفع توتنهام رصيده إلى 57 نقطة مقابل 56 لمانشستر سيتي الذي يستضيف آرسنال في لقاء قمة الأحد، في حين يتصدر ليفربول الذي يحل ضيفا على ويستهام الإثنين، برصيد 61 نقطة.

وفي مباراة أخرى دك تشلسي شباك ضيفه هادرسفيلد متذيل الترتيب بخماسية نظيفة ساهمت في عودته للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا على حساب آرسنال.

​​وافتتح الوافد الجديد في صفوف تشلسي غونزالو هيغواين رصيده في الدوري الإنكليزي بهدفين، فيما تكفل زميله إدين هازار بتسجيل هدفين آخرين، واختتم المدافع دافيد لويز مهرجان أهداف البلوز.

إلغاء بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب بسبب تفشي فيروس كورونا
إلغاء بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب بسبب تفشي فيروس كورونا

ألغيت بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، والتي كان من المقرر انطلاقها أواخر يونيو، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلن المنظمون الأربعاء.

وأعلن نادي عموم إنكلترا في بيان، بعد اجتماع طارئ عقده، أنه قرر مع لجنة إدارة البطولة، التي تقام على ملاعب عشبية، "إلغاء نسخة 2020 بسبب المخاوف الصحية العامة المرتبطة بوباء فيروس كورونا المستجد.

النسخة الـ134 من البطولة ستقام بين 28 يونيو و11 يوليو 2021".

وهي المرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية التي يتم فيها إلغاء بطولة غراند سلام.

وتنضم ويمبلدون بذلك إلى سلسلة من الأحداث الرياضية التي تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب وباء "كوفيد-19"، الذي تسبب بوفاة أكثر من 43 ألف شخص حول العالم حتى اليوم.