لاعبو مانشستر سيتي يجتفلون بتسجيل هدف الفوز ضد توتنهام
لاعبو مانشستر سيتي يجتفلون بتسجيل هدف الفوز ضد توتنهام

حقق مانشستر سيتي السبت فوزا مهما على ضيفه توتنهام بهدف نظيف في افتتاح مباريات الجولة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة استعاد فريق المدرب بيب غوارديولا صدارة الدوري الممتاز بـ86 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي سيواجه كارديف في وقت لاحق الأحد.

كما ثأر السيتي من إقصائه من دوري أبطال أوروبا قبل ثلاثة أيام على يد توتنهام، وعقد مهمته في صراع المنافسة على المراكز الأربعة المؤهلة للبطولة الأوروبية الموسم المقبل.

وبات توتنهام الذي يمتلك 67 نقطة مهددا بفقدان المركز الثالث لصالح آرسنال الذي يتأخر عنه بفارق نقطة وحيدة وسيواجه كريستال بالاس يوم الأحد.

يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف
يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف

بدأ نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، مفاوضات للتعاقد مع ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الإسباني، بحسب تقرير لقناة "تي أن تي سبورت" الأرجنتينية. 

ووفقا للتقرير، فإن "إنتر ميلان" يسعى لضم ميسي إلى فريقه في الفترة المقبلة، وأن المفاوضات في تقدم ملموس للتعاقد معه لحدود هذه الأيام. 

وأشارت القناة نقلا عن مصادرها في النادي الإيطالي، إلى أن القرار يرجع في آخر المطاف إلى ميسي وليس إلى ناديه برشلونة، وأن النادي مستعد للتعاقد معه. 

ماسيمو موراتي، رئيس الـ"إنتر" السابق، لم يستبعد في تصريحات صحفية سابقة، ضم ميسي إلى الفريق، مشيرا إلى أن ذلك "حلم مشروع". 

لكن في المقابل، يرى مدرب برشلونة الأسبق ومدرب "مانشستر سيتي" الإنكليزي الحالي، جوسيب غوارديولا، أن "البرغوث" سيواصل اللعب في "برشلونة"، بحسب ما نقلت عنه "رويترز" في وقت سابق. 

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف. فحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية، الصراع المفتوح مع زميله في الفريق اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال قد يعجل باستخدام هذا البند من قبل ميسي.