النجم المصري العالمي محمد صلاح خلال مشاركته في حفل مجلة تايم
النجم المصري العالمي محمد صلاح خلال مشاركته في حفل مجلة تايم

أثارت صورة لنجم كرة القدم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت الصورة مع الممثلة إميليا كلارك المشهورة بدور "دينيريس تارغيريان" في مسلسل "صراع العروش" والملقبة بـ"أم التنانين"، خلال حفل مجلة "تايم" الأميركية لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

 

​​وعلقت إحدى المغردات بالقول: "الملك والملكة في صورة واحدة". وقال آخر إنه بات يعلم الآن "لماذا انخفض مستوى صلاح التهديفي". 

وظهر صلاح أيضا في صورة أخرى مع نجمة منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم للسيدات، الحسناء أليكس مورغان..

 

​​

ليفربول يتصدر قائمة أغلى أندية أوروبا
يتصدر ليفربول، بطل أوروبا 2019، ترتيب الدوري الانكليزي بفارق شاسع

كشفت تقارير إنكليزية السبت أن القائمين على بطولة الدوري الممتاز يخططون لاستئناف المباريات خلف أبواب مغلقة في يونيو المقبل، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وقال موقع "لندن فوتبول" إن اتصالا هاتفيا جرى السبت بين مسؤولي رابطة الدوري الإنكليزي واتحاد اللعبة، حيث تم الاتفاق على استئناف المباريات في يونيو المقبل ولمدة أربعة إلى ستة أسابيع من دون جمهور في حال لم يسوء الوضع أكثر في إنكلترا.

الموقع أشار أيضا إلى أن الاتفاق تضمن أيضا بحث إيجاد بدائل لمساعدة اللاعبين والأندية على عملية التأخير الحاصلة في إقامة المباريات وتخفيف تأثير ذلك على الموسم المقبل.

ومن بين البدائل المقترحة، وفقا للموقع، إلغاء مسابقتي الكأس وكأس الرابطة أو تقليل عدد مباريات هاتين البطولتين.

وسبق أن أعلنت رابطة الدوري الممتاز الإنكليزي تعليق منافساتها حتى أبريل فيما أشارت تقارير إلى أنه سيتم تمديد هذه الفترة أو حتى إلغاء ما تبقى من مباريات.

وتوقف قطار الدوري الممتاز منذ نحو أسبوعين بسبب وباء "كوفيد-19"، حتى موعد أولي هو 30 أبريل. لكن يتوقع أن يتم تمديد هذا الموعد بشكل إضافي في اجتماع ستعقده أندية الدوري الأسبوع المقبل.

وفي ظل إجراءات العزل والقيود المفروضة على الخروج من المنزل في العديد من دول العالم ومنها إنكلترا، يواصل بعض لاعبي الدوري الإنكليزي تدريباتهم من منازلهم تماشيا مع التدابير التي اتخذتها الحكومة البريطانية.

ويتصدر ليفربول، بطل أوروبا 2019، ترتيب الدوري بفارق شاسع يبلغ 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وكان أقرب من أي وقت مضى لإحراز لقبه الأول منذ 1990.