كارليس بيريز  يحتفل بتسجيل هدف لبرشلونة على فيسيل كوبي الياباني
كارليس بيريز يحتفل بتسجيل هدف لبرشلونة على فيسيل كوبي الياباني

نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق فوز صعب السبت على فيسيل كوبي الياباني بهدفين نظيفين دون رد، في إطار مباريات الفريق الكتالوني الاستعدادية للموسم الجديد.

وتمكن الشاب كارليس بيريز من تسجيل هدفي اللقاء، الذي أقيم في مدينة كوبي اليابانية، في الدقيقتين 59 و 86 على الرغم من نزوله بديلا في الشوط الثاني.

وشارك الوافد الجديد الفرنسي أنطوان غريزمان مع برشلونة منذ البداية، فيما شهدت تشكيلة الفريق الياباني تواجد لاعب برشلونة السابق أندريس إنييستا.

وهذا هو الفوز الأول للفريق الكاتالوني في مبارياته الاستعدادية، بعد أن كان قد خسر أمام تشيلسي الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويخوض برشلونة مواجهة ودية ثالثة أمام نادي أرسنال الإنكليزي يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

أصيب دالغليش بالمرض لكن لا تظهر عليه أي عوارض
أصيب دالغليش بالمرض لكن لا تظهر عليه أي عوارض

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم الجمعة أن لاعبه الأسطوري ومدربه السابق "السير" الاسكتلندي كيني دالغليش الذي أدخل المستشفى هذا الأسبوع، مصاب بفيروس كورونا المستجد، لكن لا تظهر عليه أي عوارض.

وأوضح النادي الشمالي في بيان ان دالغليش البالغ من العمر 69 عاما "أدخل المستشفى الأربعاء الثامن من أبريل لمعالجة التهاب".

وأضاف "التزاما بالاجراءات الراهنة، خضع في وقت لاحق لفحص كوفيد-19 على رغم أنه لم تظهر عليه سابقا أي عوارض للمرض. بشكل غير متوقع، جاءت النتيجة إيجابية، لكنه لا يزال دون عوارض".

وأوضح ليفربول أن الدولي الاسكتلندي السابق كان، وقبل إدخاله المستشفى هذا الأسبوع، "قد اختار العزل المنزلي الطوعي مع عائلته، لفترة أطول من تلك الموصى بها. وهو يحض الجميع على اتباع مشورة الحكومة والخبراء في الأيام والأسابيع المقبلة".