شعار نادي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد
شعار نادي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في بيان الثلاثاء معاقبة بطل الدوري الإنكليزي الموسمين السابقين مانشستر سيتي بسبب اختراقه القواعد الخاصة بانتقالات اللاعبين الأقل من 18 عاما.

وغرم الفيفا مانشستر سيتي 370 ألف فرنك سويسري (379 ألف دولار تقريبا)، لكن سيتي لم يتعرض لعقوبة حرمانه من قيد اللاعبين الجدد.

وكان تشيلسي، منافس سيتي في الدوري الإنكليزي، تعرض لعقوبة حرمانه من ضم لاعبين جدد لمدة عام واحد إضافة إلى تغريمه 600 ألف فرنك سويسري في فبراير الماضي بسبب مخالفة اللوائح المتعلقة بالانتقالات الدولية للاعبين أقل من 18 عاما.

ويخضع سيتي لتحقيقات أخرى من الفيفا والاتحاد الأوروبي (اليويفا) فيما يتعلق باللعب النظيف المالي.

وقال الفيفا إن لجنة الانضباط أخذت في اعتبارها أن سيتي "أقر بالمسؤولية".

Devynne Charlton, of Bahamas, poses after winning the gold medal in the women's 60 meters hurdles final during the World…
ديفين تشارلتون بعد فوزها بالميدالية الذهبية لسباق 60 مترا حواجز داخل القاعات للسيدات الأحد.

باتت ديفين تشارلتون من جزر البهاما الحائزة الوحيدة مرة أخرى للرقم القياسي العالمي لسباق 60 مترا حواجز داخل القاعات للسيدات بعد أن حققت العداءة البالغة من العمر 28 عاما زمنا قدره 7.65 ثانية في بطولة العالم داخل القاعات الأحد.

وحطمت تشارلتون الرقم السابق البالغ 7.67 ثانية والذي تقاسمته مع الأميركية تيا جونز.

وحطمت تشارلتون الرقم القياسي الذي صمد لمدة 16 عاما عندما فازت في ألعاب ميلروز في 11 فبراير، قبل أن تعادلها جونز في البطولة الأميركية بعدها بستة أيام.

ولم تنافس جونز هذا الأسبوع في غلاسغو بسبب الإصابة.

وحصلت الفرنسية سيرينا سامبا-مايلا على الميدالية الفضية بزمن قدره 7.74 ثانية، بينما حصلت البولندية بيا سكيسشوفسكا على البرونزية بزمن قدره 7.79 ثانية.