أدريان خلال مشاركته في مباراة السوبر الأوروبي
أدريان خلال مشاركته في مباراة السوبر الأوروبي

كشف الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنكليزي أنه يحتاج إلى الوقوف على حجم إصابة حارس المرمى البديل أدريان سان ميغيل الجمعة، عشية مباراة فريقه ضد سوثامبتون السبت. 

وأوضح كلوب أن الحارس الإسباني أدريان، يعاني من إصابة في كاحله، ومن الوارد أن يغيب عن مواجهة ساوثمبتون السبت.

​​وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة الجمعة أن إصابة أدريان حدثت أثناء الاحتفال مساء الأربعاء بفوز ليفربول بكأس السوبر الأوروبي، عندما "قفز أحد المشجعين بينما كان يلاحقه رجال الأمن لينزلق ويركل أدريان في كاحله".

واعتمد كلوب على الحارس الاحتياطي أدريان بعد إصابة الحارس الأساسي أليسون بيكر.

وكان أدريان نجم مباراة السوبر الأوروبي، إذ تصدى في أول مباراة له مع الفريق، لركلة الترجيح الأخيرة من نجم تشيلسي تامي أبراهام، لينتزع لقب السوبر الأوروبي لمصلحة الريدز. 

فنزويلا سجلت هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني
فنزويلا سجلت هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني

سجلت فنزويلا هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني لتقلب تأخرها بهدف وتفوز 2-1 على الإكوادور بكأس كوبا أميركا لكرة القدم في الولايات المتحدة في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية بالبطولة.

ولعبت الإكوادور أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد القائد إينر بالنسيا في الدقيقة 22 بسبب تدخل عنيف، لكن زميله جيريمي سارمينتو سجل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل البديل جوندر كاديز هدف التعادل في الدقيقة 64 بعدما هيأ له الكرة سالومون روندون.

وأحرز البديل الآخر إدوارد بيو هدف الفوز في الدقيقة 74، عندما استغل كرة مرتدة من مسافة قريبة بعدما تصدى ألكسندر دومينيجز حارس مرمى الإكورادو لمحاولة من روندون.