كوتينيو بقميص برشلونة
كوتينيو بقميص برشلونة

 توصل برشلونة الإسباني إلى "اتفاق مبدئي" لإعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني وفق ما أعلن فييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكاتالوني الجمعة.

وقال أمور لشبكة "موفيستار لا ليغا" "نستطيع التأكيد بأن لدينا اتفاقا مبدئيا لإعارة كوتينيو إلى بايرن وبالتالي يتعين علينا إتمام العملية".

​​
ولم يكن كوتينيو، إضافة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة عضلية، ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه التي ستواجه أتلتيك بلباو الجمعة في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

 

فنزويلا سجلت هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني
فنزويلا سجلت هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني

سجلت فنزويلا هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني لتقلب تأخرها بهدف وتفوز 2-1 على الإكوادور بكأس كوبا أميركا لكرة القدم في الولايات المتحدة في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية بالبطولة.

ولعبت الإكوادور أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد القائد إينر بالنسيا في الدقيقة 22 بسبب تدخل عنيف، لكن زميله جيريمي سارمينتو سجل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل البديل جوندر كاديز هدف التعادل في الدقيقة 64 بعدما هيأ له الكرة سالومون روندون.

وأحرز البديل الآخر إدوارد بيو هدف الفوز في الدقيقة 74، عندما استغل كرة مرتدة من مسافة قريبة بعدما تصدى ألكسندر دومينيجز حارس مرمى الإكورادو لمحاولة من روندون.