لاعبو ريال مدريد يحتفلون بهدف بنزيما في مرمى سيلتا فيغو
لاعبو ريال مدريد يحتفلون بهدف بنزيما في مرمى سيلتا فيغو

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز مهم خارج أرضه على سيلتا فيغو بثلاثة أهداف لهدف السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيما أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 12، ثم أضاف توني كروس هدفا ثانيا في الدقيقة 61، واختتم لوكاس فاسكيز الأهداف في الدقيقة 80، بينما سجل لوسادا هدف سيلتا فيغو الوحيد في الوقت بدل الضائع.

​​وشهدت المباراة حالة طرد لنجم خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش بعد تدخله العنيف على دينيس سواريز لاعب سيلتا فيغو في الدقيقة 56.

Devynne Charlton, of Bahamas, poses after winning the gold medal in the women's 60 meters hurdles final during the World…
ديفين تشارلتون بعد فوزها بالميدالية الذهبية لسباق 60 مترا حواجز داخل القاعات للسيدات الأحد.

باتت ديفين تشارلتون من جزر البهاما الحائزة الوحيدة مرة أخرى للرقم القياسي العالمي لسباق 60 مترا حواجز داخل القاعات للسيدات بعد أن حققت العداءة البالغة من العمر 28 عاما زمنا قدره 7.65 ثانية في بطولة العالم داخل القاعات الأحد.

وحطمت تشارلتون الرقم السابق البالغ 7.67 ثانية والذي تقاسمته مع الأميركية تيا جونز.

وحطمت تشارلتون الرقم القياسي الذي صمد لمدة 16 عاما عندما فازت في ألعاب ميلروز في 11 فبراير، قبل أن تعادلها جونز في البطولة الأميركية بعدها بستة أيام.

ولم تنافس جونز هذا الأسبوع في غلاسغو بسبب الإصابة.

وحصلت الفرنسية سيرينا سامبا-مايلا على الميدالية الفضية بزمن قدره 7.74 ثانية، بينما حصلت البولندية بيا سكيسشوفسكا على البرونزية بزمن قدره 7.79 ثانية.