المهاجم الدولي الإنكليزي دانيال ستاريدج - لاعب ليفربول السابق
المهاجم الدولي الإنكليزي دانيال ستاريدج - لاعب ليفربول السابق

أعلن نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع مهاجم ليفربول السابق دانييل ستاريدج بموجب عقد لمدة ثلاثة أعوام، بعد مغادرة الأخير صفوف بطل أوروبا إثر نهاية عقده في يونيو.

ونشر طرابزون سبور بيانا مقتضبا جاء فيه "وافقنا على عقد لمدة ثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لعام إضافي للاعب كرة القدم المحترف دانيال ستارديج".

واحتل النادي التركي المركز الرابع في الدوري في الموسم المنصرم، وتأهل لخوض تصفيات مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي تنطلق الخميس.  

ورحل المهاجم الدولي الإنكليزي الئي لعب مع منتخب بلاده 26 مباراة دولية، عن صفوف فريقه السابق ليفربول مع انتهاء عقده نهاية يونيو الماضي، بعدما كان أعاره في منتصف موسم 2017-2018 إلى وست بروميتش ألبيون إثر فشل صفقة انتقاله إلى إشبيلية.

وكانت لجنة مستقلة في الاتحاد الإنكليزي أوقفت ستاريدج في يوليو الماضي ستة أسابيع، مع أربعة أسابيع إضافية مع وقف التنفيذ، وغرمته 75 ألف جنيه استرليني (94 ألف دولار) بسبب خرقه قوانين المراهنات.

ووجدت اللجنة أن المهاجم ابن الـ 29 عاما أوصى شقيقه للمراهنة على انتقاله المحتمل إلى إشبيلية الإسباني مع افتتاح سوق الانتقالات في يناير 2018.

Champions League - Quarter Final - Second Leg - Borussia Dortmund v Atletico Madrid
لاعبو بروسيا دورتموند يحتلفون بالفوز على أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

تأهل بروسيا دورتموند الألماني إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2013 بعدما تغلب 4-2 على ضيفه أتليتيكو مدريد الإسباني في مباراة مثيرة جمعت الفريقين، الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إياب دور الثمانية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتليتيكو 2-1 على ملعب ميتروبوليتانو، وبذلك يفوز دورتموند بنتيجة 5-4 اجمالا وتأهل للدور قبل النهائي للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي الذي بلغ الدور ذاته على حساب برشلونة الإسباني.

وفاز سان جيرمان 4-1 إيابا اليوم في إسبانيا بعد أن انتهت مباراة الذهاب في باريس بفوز برشلونة 3-2.

وأنهى دورتموند الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما جوليان براندت وإيان ماتسن في الدقيقتين 34 و39.

وفي الشوط الثاني، رد أتليتيكو بهدف سجله ماتس هوملز لاعب دورتموند بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 49 ثم أضاف أنخيل كوريا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 64.

لكن دورتموند تقدم مجددا بهدفين سجلهما نيكلاس فولكروج ومارسيل زابيتسر في الدقيقتين 71 و74.

ولم يتمكن أتليتيكو من الرد ليحسم دورتموند تأهله للمربع الذهبي.