النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار

تحدثت الصحف الإسبانية والفرنسية عن تصلب في موقف باريس سان جرمان خلال محادثاته مع برشلونة وريال مدريد بشأن انتقال مهاجمه البرازيلي نيمار، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي رفض عروضا سخية للتنازل عن نجمه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن برشلونة مستعد لدفع مبلغ مقداره 160 مليون يورو لضم نيمار الذي التحق بصفوف النادي الباريسي مقابل صفقة قياسية صيف عام 2017، على أن يسدد المبلغ على دفعتين من خلال موسم على سبيل الإعارة مع ضرورة الشراء في الموسم التالي. لكن سان جرمان رفض عرض النادي الكاتالوني.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن "المفاوضات موصدة بسبب تصلب موقف باريس سان جرمان الذي رفض تماما فكرة الإعارة".

أما "ال موندو ديبورتيفو"، فتطرقت إلى أرقام مماثلة: إعارة على مدى موسمين مع تسديد مبلغ يتلاءم مع فترة الإعارة ثم دفع مبلغ 150مليون يورو لضم اللاعب نهائيا بعد موسمين.

وقالت الصحيفة إن المفاوضات مستمرة مع باريس سان جرمان على وقع رفض النادي الفرنسي، "لكن برشلونة ينتظر موقفا حاسما من نيمار يعلن فيه صراحة رغبته في العودة إلى برشلونة من أجل وقف اهتمام" ريال مدريد.

في المقابل، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن عرض ضخم تقدم به ريال مدريد وقالت "تقدم ريال مدريد بالعرض التالي: 100 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين"، مشيرة إلى الويلزي غاريث بايل، الكولومبي خاميس رودريغيز والحارس الكوستاريكي كيلورنافاس".

لكن الصحيفة الفرنسية، أكدت أن سان جرمان رفض العرض، وقالت في هذا الصدد "القيمة الإجمالية لهذا العرض لا تتناسب مع التوقعات الباريسية".

وتطرقت "ليكيب" كما "موندو ديبورتيفو" إلى إمكانية دخول يوفنتوس على الخط من دون أن تشير إلى جدية النادي الإيطالي.

يذكر أن باب الانتقالات في أوروبا يقفل في الثاني من سبتمبر المقبل.

 

فنزويلا سجلت هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني
فنزويلا سجلت هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني

سجلت فنزويلا هدفين في غضون 10 دقائق في الشوط الثاني لتقلب تأخرها بهدف وتفوز 2-1 على الإكوادور بكأس كوبا أميركا لكرة القدم في الولايات المتحدة في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية بالبطولة.

ولعبت الإكوادور أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد القائد إينر بالنسيا في الدقيقة 22 بسبب تدخل عنيف، لكن زميله جيريمي سارمينتو سجل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل البديل جوندر كاديز هدف التعادل في الدقيقة 64 بعدما هيأ له الكرة سالومون روندون.

وأحرز البديل الآخر إدوارد بيو هدف الفوز في الدقيقة 74، عندما استغل كرة مرتدة من مسافة قريبة بعدما تصدى ألكسندر دومينيجز حارس مرمى الإكورادو لمحاولة من روندون.