ماتيو ميسي يظهر متحمسا بعد دخول هدف في فريق والده
ماتيو ميسي يظهر متحمسا بعد دخول هدف في فريق والده

التقطت عدسات الكاميرا ماتيو ميسي نجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرح باد عليه حين سجل فريق ريال بيتيس هدفا في شباك فريق أبيه برشلونة، بينما كان يجلس النجم ميسي أمامه في المدرجات.

ولفت حماس الطفل ماتيو نظر أبيه النجم ميسي ومهاجم برشلونة لويس سواريز الذي كان موجودا في المدرج، حيث بان عليهما التعجب من ردة فعل الطفل ماتيو.

لكن لسوء حظ ماتيو، فإن برشلونة فاز في نهاية المباراة التي أقيمت الأحد بنتيجة 5 أهداف مقابل 2 لريال بيتيس.

وكان ميسي قد قال إن ماتيو لعب أمامه في البلاي ستيشن مستخدما فريق ليفربول، إذ قال لميسي حينها، "أنا الآن ليفربول، الذي غلبك، أنا ليفربول وأنت برشلونة".

كما كشف ميسي سابقا عن أن ابنه قد احتفل سابقا بأهداف ريال مدريد على برشلونة أثناء مشاهدة المباراة على التليفزيون.

من احتفالات المنتخب الإسباني بعد التتويج بلقب اليورو
من احتفالات المنتخب الإسباني بعد التتويج بلقب اليورو

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، الثلاثاء، إنه بدأ إجراءات تأديبية ضد الثنائي الإسباني ألفارو موراتا، ورودري بسبب سلوكهما خلال استعراض جائزة بطولة أوروبا 2024، ضمن احتفالات جرت في مدريد هذا الشهر.

وانشد اللاعبان "جبل طارق إسباني" في 15 يوليو أي بعد يوم من فوز الفريق ببطولة أوروبا بتغلبه 2-1 على إنكلترا في برلين، خلال احتفال عام في العاصمة الإسبانية.

وجبل طارق منطقة بريطانية تقع في الطرف الجنوبي لإسبانيا.

وقدم اتحاد كرة القدم في جبل طارق شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي للعبة بشأن الهتاف، وقام الاتحاد الأوروبي للعبة بتعيين محقق أخلاقيات وانضباط لتقييم ما إذا كان ينتهك اللوائح.

ووصف الاتحاد في جبل طارق الهتافات بأنها "استفزازية ومهينة" وشدد على أنه "في كرة القدم لا يوجد مكان لسلوك من هذا النوع".

ونجح منتخب "لا روخا" بفضل أدائه الرائع في الكأس القارية في الظفر باللقب الرابع بتاريخه، بعد أعوام 1964 و2008 و2012 والانفراد بالرقم القياسي في عدد الألقاب بفارق لقب واحد عن شريكتها السابقة، ضحيتها في ربع النهائي، ألمانيا.