مدرب ليفربول يورغن كلوب
مدرب ليفربول يورغن كلوب

قلل مدرب ليفربول يورغن كلوب من الطريقة التي تصرف بها مهاجمه السنغالي ساديو ماني عند استبداله في المباراة التي فاز فريقه السبت على بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة في الدور الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ماني الذي أحرز الهدف الثاني استبدل في الدقيقة 85، بعد دقيقتين فقط من انفعاله الشديد في وجه زميله محمد صلاح الذي لم يمرر كرة له داخل منطقة الجزاء، في وضعية تشبه الانفراد.

وقال كلوب إن ماني الذي لم يحيّ بديله "كان مستاءً.. كان هناك موقف في اللعبة لم يكن سعيدًا به، كان ذلك واضحًا ، ولم يتمكن ساديو من إخفاء عواطفه ، وأنا أحب ذلك ، لكن (كل شيء على ما يرام) ، تحدثنا عن ذلك". 

لكن كلوب لم يخف أيضا عدم رضاه على الطريقة التي تصرف بها مهاجمه السنغالي، وقال "هل سيفعل ذلك ذلك مرة أخرى.. ربما لا"

ويتجه الدوري الإنجليزي الممتاز إلى استراحة دولية وقال كلوب مازحا "لقد كان توقيتا جيدا.. في غضون أسبوع لن يتذكره أحد على أي حال".

 

 

 

 

 

من احتفالات المنتخب الإسباني بعد التتويج بلقب اليورو
من احتفالات المنتخب الإسباني بعد التتويج بلقب اليورو

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، الثلاثاء، إنه بدأ إجراءات تأديبية ضد الثنائي الإسباني ألفارو موراتا، ورودري بسبب سلوكهما خلال استعراض جائزة بطولة أوروبا 2024، ضمن احتفالات جرت في مدريد هذا الشهر.

وانشد اللاعبان "جبل طارق إسباني" في 15 يوليو أي بعد يوم من فوز الفريق ببطولة أوروبا بتغلبه 2-1 على إنكلترا في برلين، خلال احتفال عام في العاصمة الإسبانية.

وجبل طارق منطقة بريطانية تقع في الطرف الجنوبي لإسبانيا.

وقدم اتحاد كرة القدم في جبل طارق شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي للعبة بشأن الهتاف، وقام الاتحاد الأوروبي للعبة بتعيين محقق أخلاقيات وانضباط لتقييم ما إذا كان ينتهك اللوائح.

ووصف الاتحاد في جبل طارق الهتافات بأنها "استفزازية ومهينة" وشدد على أنه "في كرة القدم لا يوجد مكان لسلوك من هذا النوع".

ونجح منتخب "لا روخا" بفضل أدائه الرائع في الكأس القارية في الظفر باللقب الرابع بتاريخه، بعد أعوام 1964 و2008 و2012 والانفراد بالرقم القياسي في عدد الألقاب بفارق لقب واحد عن شريكتها السابقة، ضحيتها في ربع النهائي، ألمانيا.