ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن العقد الذي يربط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنادي برشلونة يحمل "ثغرة" قانونية تسمح لميسي بالرحيل نهاية هذا الموسم.

ميسي (32 عاما) وقع منذ سنة 2005 خمسة عقود مع برشلونة الإسباني انتهت سنة 2017، وحين تجديد العقد في تلك السنة إلى غاية سنة 2021، تغيرت بعض بنود العقد القديم، بحسب صحيفة "إلباييس الإسبانية".

وبموجب العقد الجديد يمكن لمعشوق الجماهير أن يغادر ناديه نهاية هذا الموسم إذا أراد، دون أي مشكل يذكر ومن دون أن يدفع أي مقابل لفسخ العقد.

فالعقد الجديد يحتوي على بند يسمح له بترك الفريق في نهاية أي موسم يريده، شريطة أن يغادر نهاية الموسم وليس عند بدايته أو وسطه.

وعلى أساس ذلك، لميسي الحرية في ترك فريقه في 30 يونيو المقبل إذا أراد، فهل يفعلها؟

هذا السؤال أصبح يؤرق أنصار الفريق الأكثر تتويجا بالكأس الإسبانية، خصوصا وأن ميسي أبدى منذ الصغر رغبة في العودة لبلاده الأرجنتين وتحقيق حلم الصغر باللعب لنادي نيو أولد بويز.

Devynne Charlton, of Bahamas, poses after winning the gold medal in the women's 60 meters hurdles final during the World…
ديفين تشارلتون بعد فوزها بالميدالية الذهبية لسباق 60 مترا حواجز داخل القاعات للسيدات الأحد.

باتت ديفين تشارلتون من جزر البهاما الحائزة الوحيدة مرة أخرى للرقم القياسي العالمي لسباق 60 مترا حواجز داخل القاعات للسيدات بعد أن حققت العداءة البالغة من العمر 28 عاما زمنا قدره 7.65 ثانية في بطولة العالم داخل القاعات الأحد.

وحطمت تشارلتون الرقم السابق البالغ 7.67 ثانية والذي تقاسمته مع الأميركية تيا جونز.

وحطمت تشارلتون الرقم القياسي الذي صمد لمدة 16 عاما عندما فازت في ألعاب ميلروز في 11 فبراير، قبل أن تعادلها جونز في البطولة الأميركية بعدها بستة أيام.

ولم تنافس جونز هذا الأسبوع في غلاسغو بسبب الإصابة.

وحصلت الفرنسية سيرينا سامبا-مايلا على الميدالية الفضية بزمن قدره 7.74 ثانية، بينما حصلت البولندية بيا سكيسشوفسكا على البرونزية بزمن قدره 7.79 ثانية.