مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار
مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن عددا من لاعبي برشلونة عرضوا على إدارة النادي الدفع من أموالهم الخاصة في سبيل إتمام صفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة أن بعض اللاعبين وليس جميعهم، كانوا يرغبون بشدة في عودة نيمار إلى ناديه السابق لدرجة أنهم حاولوا المساهمة بأموالهم من أجل التخفيف من الأعباء المالية الباهظة التي تتطلبها صفقة اللاعب البرازيلي.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن أحد لاعبي برشلونة البارزين أبلغ رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو أن التوقيع مع نيمار أمر لابد منه في حال أراد النادي الكاتلوني افوز بدوري أبطال أوروبا مجددا.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية أشارت في وقت سابق إلى أن نيمار كان هو الآخر مستعدا لدفع 20 مليون يورو من جيبه الخاص للمساعدة في إتمام الصفقة.

وأثير جدل واسع حول صفقة انتقال اللاعب الأغلى في العالم البرازيلي نيمار دي سيلفا من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي برشلونة، لكنها تعقدت بعدما وضع مالك النادي الفرنسي ناصر الخليفي "شرطا تعجيزيا" لرحيل نجم منتخب السامبا، بحسب صحيفة "لو باريزيان".

وفاة بابي ضيوف رئيس نادي مرسيليا بسبب إصابته بفيروس كورونا

أعلن أولمبيك مرسيليا من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء، وفاة رئيسه السابق بابي ضيوف عن 68 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال مرسيليا في حسابه على تويتر "إنه بحزن شديد، علم أولمبيك مرسيليا بوفاة بابي ضيوف".

وأضاف "بابي سيبقى في قلب مرسيليا إلى الأبد كأحد أبرز الأشخاص في تاريخ النادي. نرسل خالص تعازينا لأسرته ومحبيه".

وكان مرسيليا أعلن في وقت سابق الثلاثاء، إصابة ضيوف، السنغالي الجنسية الذي انتقل إلى مرسيليا كمراهق، بفيروس كورونا. وكان ضيوف يتلقى العلاج في دكار عاصمة السنغال قبل وفاته.

وتولى ضيوف، وهو صحفي ووكيل أعمال لاعبين سابق، رئاسة مرسيليا من 2005 وحتى 2009 واحتل الفريق حينها المركز الثاني مرتين في الدوري الفرنسي كما بلغ نهائي كأس الرابطة مرتين وخسر في المناسبتين.