على اليمين لاعب أرسنال أوباميانغ  وعلى اليسار لاعب طلائع الجيش المصري كريم طارق
على اليمين لاعب أرسنال أوباميانغ وعلى اليسار لاعب طلائع الجيش المصري كريم طارق

احتفال فريد من نوعه شهده الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما قام لاعب نادي طلائع الجيش بارتداء قناع سبايدرمان عقب إحرازه هدف.

وكان كريم طارق لاعب نادي طلائع الجيش قد أحرز هدفا في الوقت بدل الضائع خلال المباراة التي جمع بين فريقه ونادي بيراميدز الأحد، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدفين.

طارق احتفل بطريقة تشبه احتفال بيير إيميريك أوباميانغ اللاعب الغابوني المحترف بنادي أرسنال الإنكليزي عندما ارتدى قناع شخصية "بلاك بانثر" عقب إحرازه هدف أمام فريق رين الفرنسي في مارس الماضي.

وقد ارتدى أوباميانغ قناع سبايدرمان مشابه لما ارتداه طارق عندما كان لاعبا في نادي بروسيا دورتموند الألماني في عام 2014.

وقام طارق بارتداء قناع "سبايدرمان"، لكنه سرعان ما قوبل بإنذار من طرف حكم المباراة.

واتهم طارق الحكم بالاعتداء عليه "وقام بتعنيفي والتحديث معي بشكل غير لائق أمام الجميع وهذا ليس دوره كحكم مباراة".

وأضاف طارق في تصريح صحفي أنه لم يخطئ في احتفاله بالهدف الذي أحرزه في مرمى بيراميدز، والأمر لم يستحق رد الفعل العنيف من جانب الحكم.

يرتبط إبراهيموفيتش بعقد لمدة ستة أشهر مع ميلان الإيطالي
يرتبط إبراهيموفيتش بعقد لمدة ستة أشهر مع ميلان الإيطالي

أثار مهاجم ميلان الإيطالي الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الشائعات حول مستقبله بعدما أعلن رغبته في "تعلم شيء جديد عن كرة القدم ومن زاوية مختلفة".

ويرتبط إبراهيموفيتش، 38 عاما، بعقد لمدة ستة أشهر مع ميلان الإيطالي سينتهي الصيف المقبل وسط تقارير صحفية سويدية عن نيته عدم تمديده استنادا إلى صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وكان إبراهيموفيتش غادر ميلانو عائدا إلى بلاده بعد تعليق مباريات الـ"سيري اي" بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في إيطاليا، ما وضعها على رأس لائحة الدول الأكثر تضررا به، بعدما خلف ما يزيد عن 17 ألف وفاة، و139 ألف اصابة.

وقال المدرب السويدي السابق ألكسندر أكسين الذي أصبح معلقا تلفزيونيا حول مستقبل إيبرا: "أشعر أنه سيلعب في هاماربي" الذي يلعب في الدرجة الأولى في السويد، ويملك أسطورة الكرة السويدية 25 بالمئة من أسهمه منذ نوفمبر الماضي.

لكن إبراهيموفيتش الذي شوهد الخميس في إحدى الحصص التدريبية لفريق هاماربي، استبعد هذه الفرضية في مقابلة نشرتها صحيفة "سفينسكا داغبلاديت" السويدية اليومية، مؤكدا أن مواصلة مسيرته الكروية ستكون خارج الملعب.

وقال "أريد أن أتعلم شيئا جديدا في كرة القدم، لكن من زاوية مختلفة. سأساهم من خارج (الملعب)، وليس على أرض الملعب".

في المقابل، أكد رئيس "هاماربي" ريتشارد فون اكسكول، لصحيفة "داغنز نيهيتر" اليومية السويدية إنه لن يغلق الباب أمام إمكانية انضمام إبراهيموفيتش لصفوف فريقه، وقال: "لكن هذا القرار ليس قرارنا (...) إن الأمر يتعلق بكيفية رؤية زلاتان لمستقبله وما يريد القيام به".