ميسي فاز بالحذاء الذهبي للمرة السادسة
ميسي فاز بالحذاء الذهبي للمرة السادسة

قال النجم الأرجنتيني ليو ميسي، في حوار صحفي، الجمعة، إنه لا يرغب أن يكون مكبلا بفريق برشلونة، مضيفا أنه استمتع بوجود البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق في الدوري الإسباني.

وتنتاب مشجعي فريق برشلونة الإسباني مخاوف من رحيل نجم الفريق بسبب بند في عقده يسمح له بذلك إن رغب في نهاية كل موسم.

وكشف ميسي، في مقابلة مع إذاعة "بيرو دي لا كايي" أن حديثا كان يدور في داخل النادي عن عقد يمتد مدى الحياة يشبه العقد الذي كان للاعب "أنيستا" مع الفريق، لكنه لا يرغب في ذلك.

وأكد ميسي أنه يريد البقاء مع الفريق في الوقت الراهن وقد يبقى مدى الحياة، ولكنه يريد أيضا من الفريق أن يقاتل من أجل تحقيق الأهداف، مشيرا إلى أنه لا يرغب في البقاء فقط بسبب وجود عقد.

وكشف ميسي عن علاقة جيدة تربطه بالبرازيلي نيمار، وأوضح أنه يتواصل معه باستمرار، مضيفا أن عددا من الأشخاص في برشلونة لم يرغبوا في عودة البرازيلي إلى النادي، "رغم أن عودته ستكون رائعة من الناحية الرياضية".

وقال ميسي إنه استمتع بفترة وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في إسبانيا، و "أن وجوده جعل الكلاسيكو مباراة مميزة، كما جعل الدوري الإسباني مميزا، وأضاف قيمة للمنافسة"، بحسب ما نقلت الماركا الإسبانية.

يعود الدوري الإسباني في 11 يونيو وينتهي  في 19 يوليو
يعود الدوري الإسباني في 11 يونيو وينتهي في 19 يوليو

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد أن منافسات الدوري المعلقة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، ستستأنف في 11 يونيو الحالي بدربي إشبيلية، وستنتهي في 19 يوليو المقبل.

وتنطلق المرحلة الـ28 الخميس 11 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي بدربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس، ويحل برشلونة المتصدر ضيفا على ريال مايوركا في 13 يونيو، على أن يستضيف مطارده ريال مدريد في اليوم التالي.

وتنطلق المرحلة الـ29 في 15 يونيو وتنتهي في 18 منه، ويستضيف خلالها برشلونة ليغانيس في 16 منه، وريال مدريد فالنسيا بعد يومين.

وكشفت الرابطة عن برنامج المرحلتين 28 و29 فقط، علما بأنها قررت إقامة مرحلتين كل أسبوع حتى نهاية الموسم التي حددتها في 19 يوليو.

وقال رئيس الرابطة خافيير تيباس في تصريح لقناة "موفيستار بلوس": "نريد أن ينطلق الموسم المقبل في 12 سبتمبر".

وأضاف "لقد وضعنا البرنامج لمنح كل فريق ما لا يقل عن 72 ساعة من الراحة بين مباراتين، سنقوم بتحديث البرنامج بعد كل مرحلتين من أجل الأخذ بعين الاعتبار الأجواء المناخية التي يكشف عنها مرة كل أسبوعين".