ميسي حزينا بعد خسارة برشلونة أمام مضيفه ليفانتي
ميسي حزينا بعد خسارة برشلونة أمام مضيفه ليفانتي

فاجأ ليفانتي ضيفه برشلونة، وحقق عليه انتصارا ثمينًا، ببثلاثة أهداف لهدف، مساء السبت، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، الليغا.

وسجل هدف برشلونة الوحيد ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، بينما سجل أهداف ليفانتي كامبانيا، وبورخا مايورال، ونيمانيا رادويا في الدقائق 61، 63، و68 على التوالي.

وهذه هي الهزيمة الثالثة لبرشلونة في الليغا هذا الموسم، وتجمد على إثرها رصيده عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، بينما صعد ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وسيشتعل الصراع على صدارة الليغا، بعد سقوط برشلونة، بين الوصيف ريال مدريد(21 نقطة)، وغرناطة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية (20 نقطة لكل منها).

واشتكى الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، من آلام عضلية، ليخرج من أرض الملعب، ويُشارك بدلا منه الشاب كارليس بيريز.

وسجل ميسي قائد البارسا، هدفا في الدقيقة 74، حيث توغل بين دفاعات ليفانتي، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على غريزمان.

وكاد البديل فاتي، أن يُقلص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 85، حيث انطلق على الطرف الأيسر وسدد كرة قوية، لكنها مرت بجانب مرمى الحارس أيتور، لتنتهي المباراة بالخسارة الثالثة لحامل اللقب.

 قبل استئناف لاليغا.. ميسي يتدرب وحيدا ويثير تساؤلات
قبل استئناف لاليغا.. ميسي يتدرب وحيدا ويثير تساؤلات

أدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تدريبات فردية، الأربعاء، خارج نطاق التدريبات الجماعية لفريقه برشلونة الإسباني، من دون معاناته من أي إصابة، بحسب مصادر داخل النادي الكاتالوني.

وأضافت المصادر أن ميسي "توجه إلى مقر التدريبات وقام بتمرين مختلف" مشيرة إلى أن الارجنتيني البالغ من العمر 32 عاما "لا يعاني من أي مشكلة".

وبحسب الصحف الإسبانية، بقي ميسي في قاعة التدريبات من أجل اتباع برنامج وضعه له خصيصا الجهاز الفني لبرشلونة.

أما صحيفة "آس"، فقد أشارت إلى أن ميسي قام بعمل فردي من أجل تقوية عضلات ربلة الساق اليمنى، وأنه ابتعد عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر مطلع الموسم الحالي لإصابته في هذا المكان.

وقرر مدرب برشلونة كيكي سيتيين منح راحة للاعبيه ليوم واحد، الخميس، على أن يعودوا إلى التمارين الجمعة.

وسيعاود الدوري الإسباني، الذي توقف منتصف مارس، نشاطه في 11 يونيو الحالي بمباراة دربي الأندلس بين إشبيلية وبيتيس.

أما برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري بقارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد، فيحل ضيفا على مايوركا صاحب المركز الثامن عشر في 13 الحالي.