السيتي وليفربول يلتقيان في الجولة المقبلة بالدوري
السيتي وليفربول يلتقيان في الجولة المقبلة بالدوري

استمر مسلسل التشويق في الدوري الإنكليزي، بعد أن قلب المتصدر ليفربول وملاحقه المباشر حامل اللقب مانشستر سيتي الطاولة في اللحظات الأخيرة على منافسيهما خلال الجولة 11 التي جرت السبت.

وتمكن ليفربول من قلب تأخره أمام مستضيفه أستون فيلا بهدف نظيف سجله المصري محمود حسن تريزيغيه (21)، إلى فوز مستحق بهدفين سجلهما أندرو روبرتسون (87) وساديو ماني (90+4).

وفي المباراة الثانية، نجح مانشستر سيتي في تكرار ذات السيناريو، بعد أن تأخر بهدف أمام ضيفه ساوثهامتون سجله جيمس وارد (13)، لكن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أحرز التعادل في الدقيقة (70) ثم أضاف مدافع السيتي كايل ووكر هدف الفوز في الدقيقة (86).

وبذلك حافظ ليفربول (31 نقطة) على فارق الست نقاط مع وصيفه مانشستر سيتي (25)، قبل لقاء القمة بينهما في الجولة المقبلة.

وفي باقي مباريات الدوري الإنكليزي التي جرت السبت تعادل أرسنال مع وولفرهامبتون (1-1)، وخسر مانشستر يونايتد خارج ملعبه أمام بورنموث بهدف نظيف.

 قبل استئناف لاليغا.. ميسي يتدرب وحيدا ويثير تساؤلات
قبل استئناف لاليغا.. ميسي يتدرب وحيدا ويثير تساؤلات

أدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تدريبات فردية، الأربعاء، خارج نطاق التدريبات الجماعية لفريقه برشلونة الإسباني، من دون معاناته من أي إصابة، بحسب مصادر داخل النادي الكاتالوني.

وأضافت المصادر أن ميسي "توجه إلى مقر التدريبات وقام بتمرين مختلف" مشيرة إلى أن الارجنتيني البالغ من العمر 32 عاما "لا يعاني من أي مشكلة".

وبحسب الصحف الإسبانية، بقي ميسي في قاعة التدريبات من أجل اتباع برنامج وضعه له خصيصا الجهاز الفني لبرشلونة.

أما صحيفة "آس"، فقد أشارت إلى أن ميسي قام بعمل فردي من أجل تقوية عضلات ربلة الساق اليمنى، وأنه ابتعد عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر مطلع الموسم الحالي لإصابته في هذا المكان.

وقرر مدرب برشلونة كيكي سيتيين منح راحة للاعبيه ليوم واحد، الخميس، على أن يعودوا إلى التمارين الجمعة.

وسيعاود الدوري الإسباني، الذي توقف منتصف مارس، نشاطه في 11 يونيو الحالي بمباراة دربي الأندلس بين إشبيلية وبيتيس.

أما برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري بقارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد، فيحل ضيفا على مايوركا صاحب المركز الثامن عشر في 13 الحالي.