سواريز في صراع على الكرة قبل دقائق من إصابته
سواريز في صراع على الكرة قبل دقائق من إصابته

أعلن نادي برشلونة الإسباني، السبت، أن مهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز، تعرض لإصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى، من دون أن يحدد موعد عودته للملاعب.

وكان سواريز غادر مباراة ليفانتي، السبت، بعد 30 دقيقة والتي خسرها برشلونة بنتيجة هدف لثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الليغا.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال برشلونة إن سواريز خضع لبعض الاختبارات الطبية التي أظهرت أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى.
 

وأشار النادي إلى أن سواريز لن يكون متاحا الآن للمشاركة مع الفريق في المباريات، ويعتمد موعد عودته على مدى تعافيه من الإصابة.

 

 قبل استئناف لاليغا.. ميسي يتدرب وحيدا ويثير تساؤلات
قبل استئناف لاليغا.. ميسي يتدرب وحيدا ويثير تساؤلات

أدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تدريبات فردية، الأربعاء، خارج نطاق التدريبات الجماعية لفريقه برشلونة الإسباني، من دون معاناته من أي إصابة، بحسب مصادر داخل النادي الكاتالوني.

وأضافت المصادر أن ميسي "توجه إلى مقر التدريبات وقام بتمرين مختلف" مشيرة إلى أن الارجنتيني البالغ من العمر 32 عاما "لا يعاني من أي مشكلة".

وبحسب الصحف الإسبانية، بقي ميسي في قاعة التدريبات من أجل اتباع برنامج وضعه له خصيصا الجهاز الفني لبرشلونة.

أما صحيفة "آس"، فقد أشارت إلى أن ميسي قام بعمل فردي من أجل تقوية عضلات ربلة الساق اليمنى، وأنه ابتعد عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر مطلع الموسم الحالي لإصابته في هذا المكان.

وقرر مدرب برشلونة كيكي سيتيين منح راحة للاعبيه ليوم واحد، الخميس، على أن يعودوا إلى التمارين الجمعة.

وسيعاود الدوري الإسباني، الذي توقف منتصف مارس، نشاطه في 11 يونيو الحالي بمباراة دربي الأندلس بين إشبيلية وبيتيس.

أما برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري بقارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد، فيحل ضيفا على مايوركا صاحب المركز الثامن عشر في 13 الحالي.