رونالدو التقى بمحاميه وغير وصيته لتشمل زوجته الحالية.
رونالدو التقى بمحاميه وغير وصيته لتشمل زوجته الحالية.

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تزوج سرا من صديقته الاسبانية جورجينا رودريجيز في حفل أقيم في المغرب شهر أغسطس الماضي.

وقال موقع "اسبن دبورتيس" الاسباني نقلا عن مجلة "نوفيلا 2000" الإيطالية أن بطل الكيك بوكسينغ المغربي الهولندي بدر هاري هو من أشرف على تنظيم الحفل الذي أبعد عنه الصحافيين.

وأوضح مقرب من الزوجين أن رونالدو التقى بمحاميه وغير وصيته لتشمل زوجته الحالية.

وأصبحت جورجينا تشارك في إدارة شؤونه بعدما كانت والدته من تقوم بذلك.

ولم يصدر مهاجم يوفنتيس حتى الآن​ أي بيان لتأكيد أو نفي معلومات المجلة الإيطالية.

ونشرت جورجينا صورة لرونالدو على مواقع التواصل واصفة مهاجم يوفنتيس بزوجها ما اعتبره البعض تأكيدا لزواجهما.

يذكر أن العارضة الاسبانية هي أم الطفل الرابع لنجم ريال مدريد السابق.

يعود الدوري الإسباني في 11 يونيو وينتهي  في 19 يوليو
يعود الدوري الإسباني في 11 يونيو وينتهي في 19 يوليو

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد أن منافسات الدوري المعلقة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، ستستأنف في 11 يونيو الحالي بدربي إشبيلية، وستنتهي في 19 يوليو المقبل.

وتنطلق المرحلة الـ28 الخميس 11 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي بدربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس، ويحل برشلونة المتصدر ضيفا على ريال مايوركا في 13 يونيو، على أن يستضيف مطارده ريال مدريد في اليوم التالي.

وتنطلق المرحلة الـ29 في 15 يونيو وتنتهي في 18 منه، ويستضيف خلالها برشلونة ليغانيس في 16 منه، وريال مدريد فالنسيا بعد يومين.

وكشفت الرابطة عن برنامج المرحلتين 28 و29 فقط، علما بأنها قررت إقامة مرحلتين كل أسبوع حتى نهاية الموسم التي حددتها في 19 يوليو.

وقال رئيس الرابطة خافيير تيباس في تصريح لقناة "موفيستار بلوس": "نريد أن ينطلق الموسم المقبل في 12 سبتمبر".

وأضاف "لقد وضعنا البرنامج لمنح كل فريق ما لا يقل عن 72 ساعة من الراحة بين مباراتين، سنقوم بتحديث البرنامج بعد كل مرحلتين من أجل الأخذ بعين الاعتبار الأجواء المناخية التي يكشف عنها مرة كل أسبوعين".