يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف
يملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف

بدأ نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، مفاوضات للتعاقد مع ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الإسباني، بحسب تقرير لقناة "تي أن تي سبورت" الأرجنتينية. 

ووفقا للتقرير، فإن "إنتر ميلان" يسعى لضم ميسي إلى فريقه في الفترة المقبلة، وأن المفاوضات في تقدم ملموس للتعاقد معه لحدود هذه الأيام. 

وأشارت القناة نقلا عن مصادرها في النادي الإيطالي، إلى أن القرار يرجع في آخر المطاف إلى ميسي وليس إلى ناديه برشلونة، وأن النادي مستعد للتعاقد معه. 

ماسيمو موراتي، رئيس الـ"إنتر" السابق، لم يستبعد في تصريحات صحفية سابقة، ضم ميسي إلى الفريق، مشيرا إلى أن ذلك "حلم مشروع". 

لكن في المقابل، يرى مدرب برشلونة الأسبق ومدرب "مانشستر سيتي" الإنكليزي الحالي، جوسيب غوارديولا، أن "البرغوث" سيواصل اللعب في "برشلونة"، بحسب ما نقلت عنه "رويترز" في وقت سابق. 

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف. فحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية، الصراع المفتوح مع زميله في الفريق اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال قد يعجل باستخدام هذا البند من قبل ميسي. 

يعاني من تقلص عضلي طفيف في عضلات الفخذ الايمن
يعاني من تقلص عضلي طفيف في عضلات الفخذ الايمن

يعاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة من "تقلص عضلي طفيف" في الفخذ الأيمن وغاب عن آخر تدريبين لفريقه يومي الأربعاء والجمعة كما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الجمعة.

وأصدر برشلونة بيانا أكد فيه أن "قائد برشلونة ليونيل ميسي يعاني من تقلص عضلي طفيف في عضلات الفخذ الأيمن. قام بتدريب خاص الجمعة من أجل تحاشي المخاطر قبل ثمانية أيام من استئناف الدوري المحلي".

وأضاف البيان "من المقرر عودته إلى تدريبات الفريق مع باقي المجموعة في الأيام المقبلة" مشيرا إلى ثقته بقدرة ميسي على التواجد في صفوف فريقه لدى استئناف النشاط في 13 الحالي.

وكشف النادي بأن ميسي قام بتدريبات خاصة الجمعة إلى جانب مهاجم الفريق الشاب انسو فاتي بعد أن قام بذلك أيضا الأربعاء.

وسيكون ميسي على الأرجح جاهزا لخوض مباراة فريقه ضد مايوركا في أول لقاء رسمي له منذ توقف الدوري الاسباني منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا.

وختم بيان برشلونة "التدريب التالي سيكون السبت، لكن مع تغيير في السيناريو، سيتدرب رجال المدرب كيكي سيتيين على ملعب كامب نو لمواصلة استعداداتهم لاستئناف المنافسات التي تقترب أكثر فأكثر".