تضاربت الأنباء بِشأن مصير رودي غارسيا
تضاربت الأنباء بِشأن مصير رودي غارسيا

تضاربت الأنباء بشأن مصير، رودي غارسيا، مدرب نادي النصر السعودي، وأورد موقع "ماركا" الإسباني أن الإدارة قررت إنهاء خدماته بسب علاقته السيئة باللاعبين.

ويحتل النصر حاليا المركز الثاني في ترتيب دوري روشن للمحترفين بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد. وفقد النصر نقطتين في صراع الصدارة، بعد تعادله مع الفيحاء في الجولة الـ23.

ورفع النصر رصيده إلى 53 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر قبل 7 جولات من نهاية الدوري.

وكشفت مصادر خاصة لصحيفة عكاظ أن إدارة النصر قررت الاستغناء عن المدرب الفرنسي في ما تبقى من منافسات هذا الموسم، بعد النتائج السيئة الفريق النصراوي، خاصة بعد مباراة الفيحاء.

وبحسب المصادر نفسها، ينتظر إعلان الخبر رسميا خلال الساعات القادمة. 

لكن في المقابل، أبلغت مصادر قناة الإخبارية أن الإدارة ستمنح مدرب الفريق فرصة أخيرة في لقاء الديربي ضد الهلال الثلاثاء المقبل لتصحيح نتائج الفريق. 

وقالت "ماركا" إن القشة التي قصمت ظهر البعير وأدت إلى "رحيله" هي "مواجهة" خاضها مع لاعبيه في غرفة تبديل الملابس.

نجم المنتخب الماليزي، فيصل حليم (أرشيف)
نجم المنتخب الماليزي فيصل حليم (أرشيف)

ذكرت صحيفة "إندبندت" البريطانية، أن نجم المنتخب الماليزي، فيصل حليم، الذي كان قد تعرض لاعتداء بحمض كاوٍ، يتعافى بشكل جيد من الحروق التي أصيب بها، موضحة أنه يستعد للعودة إلى الملاعب قريبا.

وكان مهاجم نادي سيلانغور الماليزي، قد أصيب بحروق في الرقبة والكتف واليدين والصدر في الاعتداء الذي وقع في مركز تسوق خارج العاصمة كوالالمبور، في الخامس من مايو الجاري.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية في سيلانغور، شهريل باهريم، خلال مؤتمر صحفي، أن حليم يتعافى بشكل جيد، مشيرا إلى احتمال عودته إلى الملاعب خلال فترة تتراوح "بين 3 إلى 6 أشهر".

وأضاف: "إنه يتماثل للشفاء بشكل جيد جداً، وقد قيل لي إن ترقيع الجلد لا يمكن أن يغطي سوى 70 في المئة من المنطقة المصابة، لكن كان من المعجزة أن يتمكن من الحصول على 100 بالمئة".

وسجل حليم البالغ من العمر 26 عاماً، الملقب بـ "ميكي"، هدف التعادل في مرمى كوريا الجنوبية، الذي تم اختياره كأفضل هدف في كأس آسيا 2023.

وخضع اللاعب لعملية جراحية لترقيع الجلد لمدة 3 ساعات، الإثنين الماضي، وكانت النتيجة "أفضل من المتوقع"، وفقًا لطبيب الفريق محمد هزوان خير.

وقال شاهريل إنه تم إجراء عملية جراحية أخرى طفيفة للاعب، الخميس.

وكان سيلانغور قد انسحب من مباراة الدرع الخيرية الافتتاحية للموسم الذي انطلق قبل أسبوعين، بعد سلسلة من الاعتداءات غير المسبوقة على اللاعبين في البلاد،  حسب وكالة فرانس برس.

وبعد 3 أيام من إصابة حليم، تعرض زميله في المنتخب أخيار رشيد لعملية سطو خارج منزله في ولاية تيرينغانو الشرقية.

كما نجا قائد منتخب ماليزيا السابق، رفيق رحيم، من دون أن يصاب بأذى، بعد أن تم تهديده بمطرقة، وتحطيم الزجاج الأمامي لسيارته من قبل مهاجمين.