سانيه تعرض لإصابة في الشفة بعد قيام مانيه بلكمه في شجار حصل بعد الهزيمة أمام السيتي
ساني تعرض لإصابة في الشفة بعد قيام ماني بلكمه في شجار حصل بعد الهزيمة أمام السيتي | Source: social media

ظهر نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني ليروي ساني في مقطع فيديو مقتضب وهو يحاول على ما يبدو إخفاء إصابته في شفته بعد التقارير التي تحدثت عن تعرضه للكمة من قبل زميله في الفريق ساديو ماني.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية مقطعا مصورا يظهر لحظة وصول لاعبي بايرن ميونيخ للمطار عائدين من رحلتهم إلى مانشستر بعد تعرضهم لخسارة ثقيلة، الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي (0-3) في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشبكة إن ساني كان يحاول إخفاء أثار الإصابة في الشفة التي تعرض لها بعد قيام زميله السنغالي ساديو ماني بلكمه في شجار حصل في غرفة الملابس بعد الهزيمة أمام السيتي.

والخميس نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لمشاركة ماني وساني سويا في مران الفريق البافاري، مضيفة أن ساني حضر إلى مقر التدريبات وهو يخفي آثار اللكمة التي تلقاها من ماني.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن شفة ساني كانت تنزف بعد المشاجرة، التي تدخل فيها لاعبون آخرون في الفريق من أجل الفصل بينهما. 

وبحسب ما نقل موقع "غول" عن صحيفة بيلد الألمانية، فقد دخل اللاعبان في نقاش في غرفة الملابس، بعد تعبير ماني عن شعوره بالإحباط من طريق لعب زميله ساني، ليحتدم الجدال ويتطور إلى مشاجرة جسدية.

وشوهد الثنائي، يتجادلان على أرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وذكر الموقع أن إدارة النادي البافاري تدرس عدة خيارات لفرض عقوبة على اللاعب السنغالي ستتجاوز الغرامة وربما تصل للإيقاف أو حتى بيعه الصيف المقبل.
 

Manchester City's Croatian defender #24 Josko Gvardiol poses with the Premier League trophy after the presentation ceremony…
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد فوزهم على ويست هامبتون الأحد.

اهتزت الشباك 37 مرة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، الأحد، ليشهد موسم 2023-2024 رسميا أعلى حصيلة تهديفية في المسابقة منذ انطلاق عصر الدوري الممتاز في 1992.

وشهدت 380 مباراة تسجيل 1246 هدفا بمعدل يتجاوز ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، متجاوزا أفضل رقم سابق وهو 1222 في الموسم الافتتاحي للدوري الممتاز عندما كان هناك فريقان أكثر.

وتصدر مانشستر سيتي قائمة أكثر الفرق تسجيلا مع فوزه باللقب للمرة الرابعة على التوالي في حدث غير مسبوق، وجاء فوزه 3-1 على وست هام يونايتد اليوم ليرفع رصيده إلى 96 هدفا.

وتمكن أرسنال وصيف البطل من تسجيل 91 هدفا، بينما سجل ليفربول 86 هدفا فيما حقق نيوكاسل أفضل سجلاته التهديفية في تاريخ الدوري الإنكليزي برصيد 85 هدفا.

وأنهى شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب الموسم بالخسارة 3-صفر أمام توتنهام هوتسبير، وهو ما يعني أنه استقبل 104 أهداف هذا الموسم وهو رقم قياسي في الدوري الإنكليزي الممتاز.