بعد التدافع بين اللاعب والمدرب قام حكم المباراة بإنذارهما بالبطاقة الصفراء.
بعد التدافع بين اللاعب والمدرب قام حكم المباراة بإنذارهما بالبطاقة الصفراء.

بعد انتهاء مباراة فريقي الباطن والهلال ضمن الدوري السعودي، الجمعة، حصل تدافع بين لاعب الهلال، موسى ماريغا، ومدرب الباطن، زدرافكو لوغاروسيتش.

وفي فيديو نشرته شركة الرياضة السعودية، يظهر التدافع بين اللاعب والمدرب، حيث قام حكم المباراة بإنذارهما بالبطاقة الصفراء.

وظهر ماريغا ولوغاروسيتش جنبا إلى جنب في أعقاب اللقاء الذي كسبه الباطن (1-0) قبل أن يدفع لاعب الأزرق مدرب منافسه.

وشارك المالي موسى ماريغا بديلا في اللقاء، عوضا عن عبد الله عطيف في الدقيقة 59، إذ تعثر فريقه بالخسارة بعد تعادل مع الطائي في الجولة الماضية، وخسارة مع الشباب في التي سبقتها، وفقا لموقع "الرياضية".

وحقق الباطن نجاحا مع مدربه لوغاروسيتش في اقتناص فوزه الرابع هذا الموسم، بعد معاناة احتل على إثرها المركز الأخير، ليضيف إلى رصيده 3 نقاط أوصلته إلى 15، وأحيت فرصه في البقاء موسما آخر بين أندية الدوري.

وحقق الباطن مفاجأة كبيرة بالفوز على ضيفه الهلال (1-0)، مساء الجمعة، في مباراة مقدمة عن الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وفقا لموقع "كورة".

ويعود الفضل في انتصار الباطن إلى مهاجمه الأوروغواياني، رينزو لوبيز، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 47.

وحصد الباطن فوزه الرابع في الدوري هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير، بينما تكبد الهلال خسارته الرابعة، وتوقف رصيده عند 46 نقطة في المركز الرابع.

رونالدو
رونالدو قال إن الأرقام القياسية هي من تلاحقه

تمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من تسجيل رقم قياسي في أول موسم كامل له في الدوري السعودي، وذلك بعد أن أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في موسم واحد.

واستطاع "صاروخ ماديرا"، البالغ من العمر 39 عامًا، أن يسجل هدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه النصر، 4-2 على الاتحاد، في الجولة الأخيرة، ليرفع رصيده  إلى 35 هدفًا.

وكان الرقم القياسي السابق بحوزة مهاجم النصر السابق والدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي سجل 34 هدفا في موسم 2018-2019.

وعقب تحقيق ذلك الإنجار، غرد نجم ريال مدريد الأسبق عبر حسابه في منصه "إكس"، قائلا: "أنا لا ألهث وراء الأرقام القياسية.. الأرقام القياسية هي من تلاحقني".

يشار إلى أن رونالدو كان قد تصدر خلال الشهر الحالي، قائمة مجلة فوربس لأعلى الرياضيين دخلا في العالم للمرة الرابعة في مسيرته، بينما تقدم لاعب الغولف الإسباني جون رام إلى المركز الثاني بعد انتقاله المثير إلى بطولة (ليف جولف) المدعومة من السعودية.

وأصبح رونالدو الرياضي الأعلى أجرا في العالم بعد انتقاله إلى النصر، وقدرت فوربس أن دخل النجم المخضرم الإجمالي كان في حدود 260 مليون دولار، وهو أعلى أجر على الإطلاق للاعب كرة قدم.

وبلغ دخله من اللعب 200 مليون دولار، بينما بلغت أرباحه خارج الملعب 60 مليون دولار بفضل صفقات رعاية، إذ تستفيد العلامات التجارية من متابعيه على تطبيق إنستغرام البالغ عددهم 629 مليون متابع.

وانضم رونالدو، الذي لعب لأندية سبورتنغ البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، إلى نادي النصر في يناير عام 2023.

وفي حال لم يجدد عقده، فإن الموسم المقبل سيكون الأخير لقائد منتخب البرتغال مع النصر.