صلاح لفحوصات طبية إثر إصابته في المواجهة مع غانا (أرشيفية)
هدف رائع لمحمد صلاح يحقق فيه التعادل

سجل محمد صلاح مهاجم ليفربول هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 29 في شباك مرمى أرسنال، وفق تعبير رويترز.

وتلقى صلاح تمريرة طويلة متقنة من ترينت ألكسندر-أرنولد ليتجاوز الجناح المصري أولكسندر زينتشينكو بسهولة قبل أن يطلق تسديدة قوية بيسراه في الشباك.

وتعادل أرسنال 1-1 في مباراة مثيرة مع مضيفه ليفربول ليؤكد جدارته بالمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم واستعادة صدارة المسابقة السبت.

ويملك فريق المدرب ميكل أرتيتا، الذي فاز بخمس من آخر سبع مباريات لكنه لم يتذوق طعم الفوز في مباراة بالدوري في أنفيلد منذ 2012، 40 نقطة من 18 مباراة. ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 39 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن أستون فيلا.

وانتشر وسم "moh salah"، محمّلا بمقاطع فيديو لهدف اللاعب الشهير. 

وحث يورجن كلوب مدرب ليفربول الجماهير على زيادة الصخب والضجيج في أنفيلد بعد مباراتين هادئتين على غير العادة في الملعب الموجود في منطقة مرسيسايد.

ورغم استجابة الجماهير، تقدم أرسنال مبكرا عندما تفوق غابرييل على كودي جاكبو ليسجل بضربة رأس إثر تمريرة رائعة من القائد مارتن أوديغارد في الدقيقة الرابعة.

وسنحت عدة فرص للفريقين لتسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني لكنهما اكتفيا بنقطة واحدة لكل منهما في نتيجة جيدة لمانشستر سيتي حامل اللقب الذي يحتل المركز الخامس بفارق ست نقاط عن المتصدر.

أبو جبل سيخضع لفحوصات جديدة للتأكد من الإصابة
أبو جبل سيخضع لفحوصات جديدة للتأكد من الإصابة

أعلن نادى البنك الأهلي إصابة حارسه الدولي محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة، ما يشكل ضربة معنوية قوية لمنتخب "الفراعنة" في استحقاقاته المقبلة.

وأصيب أبو جبل خلال في الخسارة أمام طلائع الجيش (0-1)، الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي بعدما تصدى لركلة جزاء سددها يسري وحيد.

وذكر رئيس البنك الأهلي أشرف نصّار في بيان رسمي أن نتيجة التشخيص المبدئي من جانب طبيب الفريق الدكتور وليد عبد الرحمن عقب إجراء صور اشعة الرنين المغناطيسي أظهرت وجود قطع في الرباط الصليبي.

وأكد نصّار أن أبو جبل سيخضع لفحوصات جديدة للتأكد من الإصابة وذلك خلال 48 ساعة عقب الإختفاء التدريجى للورم.

ويحتل البنك الأهلي المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات و10 هزائم.

وكان أبو جبل قد حرس عرين منتخب مصر خلال الدورة الودية الدولية التى خاضها في مارس الماضي بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، كبديل لحارس الأهلي محمد الشناوي المصاب بكسر في كتفه منذ النسخة الماضية من كأس أمم افريقيا.

وتأتي إصابة أبو جبل لتضع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن في مأزق قبل خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيو المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 مع استمرار إصابة الشناوي.