Bayern's players celebrate after the Champions League quarter final second leg soccer match between Bayern Munich and Arsenal…
لاعبو بايرن يحتفلون بعد مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين بايرن ميونيخ وأرسنال على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، ألمانيا.

سجل، يوزوا كيميش، هدفا في الشوط الثاني ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-صفر على أرسنال، والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، مستغلا تعادله 2-2 في الذهاب ليصبح مجموع المباراتين 3-2.

ويواجه بايرن في قبل النهائي مانشستر سيتي أو ريال مدريد.

أحرز كيميش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 بعدما أرسل، رافائيل جيريرو، تمريرة عرضية قابلها اللاعب الدولي الألماني بضربة رأس قوية سكنت شباك أرسنال.

Manchester City's Croatian defender #24 Josko Gvardiol poses with the Premier League trophy after the presentation ceremony…
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد فوزهم على ويست هامبتون الأحد.

اهتزت الشباك 37 مرة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، الأحد، ليشهد موسم 2023-2024 رسميا أعلى حصيلة تهديفية في المسابقة منذ انطلاق عصر الدوري الممتاز في 1992.

وشهدت 380 مباراة تسجيل 1246 هدفا بمعدل يتجاوز ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، متجاوزا أفضل رقم سابق وهو 1222 في الموسم الافتتاحي للدوري الممتاز عندما كان هناك فريقان أكثر.

وتصدر مانشستر سيتي قائمة أكثر الفرق تسجيلا مع فوزه باللقب للمرة الرابعة على التوالي في حدث غير مسبوق، وجاء فوزه 3-1 على وست هام يونايتد اليوم ليرفع رصيده إلى 96 هدفا.

وتمكن أرسنال وصيف البطل من تسجيل 91 هدفا، بينما سجل ليفربول 86 هدفا فيما حقق نيوكاسل أفضل سجلاته التهديفية في تاريخ الدوري الإنكليزي برصيد 85 هدفا.

وأنهى شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب الموسم بالخسارة 3-صفر أمام توتنهام هوتسبير، وهو ما يعني أنه استقبل 104 أهداف هذا الموسم وهو رقم قياسي في الدوري الإنكليزي الممتاز.