نقلا عن حساب غوغل درايف من تويتر
نقلا عن حساب غوغل درايف من تويتر

توشك خدمة غوغل درايف على تجاوز حاجز المليار مستخدم. وتوقعت غوغل أن يتحقق الرقم في غضون أيام. 

وتعتبر خدمة غوغل درايف ثامن خدمة من غوغل تتجاوز حاجز المليار مستخدم بعد جيميل، وكروم، وخرائط غوغل، وأندرويد.

وتتيح خدمة غوغل درايف للمستخدم تخزين ملفاته وتحريرها سحابيا (على الإنترنت)، وبمساحة مجانية من غوغل تصل إلى 15 غيغابايب.

ويمكنك الوصول لما قمت بتخزينه في أي وقت ومن أي جهاز متصل بالإنترنت: حاسوب، خلوي، أو جهاز لوحي.

ويمكنك مشاركة الملفات المختلفة، وتحديد صلاحيات المستخدمين الآخرين في التحكم بها.

 أجّلت شركة "سوني" عرضا مباشرة على الانترنت لتقديم الجيل الجيل من "بلاي ستايشن"
أجّلت شركة "سوني" عرضا مباشرة على الانترنت لتقديم الجيل الجيل من "بلاي ستايشن"

أجّلت شركة "سوني" اليابانية عرضا مباشرة على الانترنت مخصصا لتقديم الجيل الجيل من وحدات "بلاي ستايشن" كان مقررا الاثنين بسبب الاضطرابات المتزايدة في مدن أميركية على خلفية مقتل المواطن الأسود جورج فلويد في منيابوليس على يد الشرطة.

وغرّد الفريق المسؤول عن تطوير "بلاي ستايشن" في الشركة على "تويتر" قائلا: "رغم أننا نتفهم أن اللاعبين في أنحاء العالم متحمسون لمشاهدة ألعاب بلاي ستايشن 5 فنحن لا نشعر بأن الوقت مناسب للاحتفال... في الوقت الراهن، نريد أن نتراجع ونسمح لأصوات أكثر أهمية بأن تعلو".

وفي سياق متصل، قامت شركة "إلكترونيك آرتس" الأميركية المتخصصة في ابتكار ألعاب الفيديو، بإلغاء عرض للعبة "مادن إن إف إل 21" الجديدة كان مخططا هذا الأسبوع. 

وكتبت شركة "إي إيه" التي تتخذ في كاليفورنيا مقرا لها :"نحن نقف بجانب الأصدقاء واللاعبين والزملاء والشركاء الأميركيين من أصل إفريقي".

وأضافت "ينصب اهتمامنا الرئيسي الآن على الإجراءات التي يمكن أن نتخذها للمساهمة في تغيير المعاملة غير العادلة والتحيز المنهجي اللذين تعاني منهما أمتنا والعالم".

وقد أدى إلغاء المعرض السنوي لألعاب الفيديو الإلكترونية في لوس أنجلوس هذا الشهر بسبب وباء كوفيد-19 إلى دفع الشركات التي تخطط للإعلان عن منتجاتها أو لعروض تقديمية، إلى جدولة هذه الأحداث عبر الإنترنت.