لسهولة أكبر بالاستخدام، أضافت مايكروسوفت خيارات للاحتفاظ بالمستندات إلى تطبيقها، ليتم تخزينها على منصات "بوكس"، و"دروب بوكس"، و"غوغل درايف"، وكذلك "آيكلاود" لمستخدمي أجهزة آبل.
شعار شركة مايكروسوفت

أغلقت أسواق الأسهم الاثنين على صعود لأسهم شركة "مايكروسوفت" رفع قيمتها السوقية إلى 817 مليار دولار أميركي لتقترب من تجاوز قيمة شركة "أبل" وأن تصبح الشركة الأغلى في العالم المدرجة أسهمها بأسواق التداول.

وكانت القيمة السوقية لـ"مايكروسوفت" قد تجاوزت لوقت قصير "أبل" بعد تراجع لأسهم الشركة التي تصنع هواتف "آيفون" بنسبة 1.77 بالمئة وارتفاع نسبتها ثلاثة بالمئة لأسهم "مايكروسوفت"، قبل أن تغلق تعاملات أسواق المال الاثنين باستعادة "أبل" المركز الأول بقيمة وصلت إلى 829 مليار دولار، حسب صحيفة "وول ستريت جورنال".

وقالت الصحيفة المختصة في شؤون أسواق المال الثلاثاء إن "مايكروسوفت" تقترب من أن تصبح الشركة الأميركية الأكبر من حيث القيمة السوقية.

وأصبحت "أبل" في آب/أغسطس أول شركة أميركية تتجاوز قيمتها السوقية تريليون دولار قبل أن تتراجع بشكل كبير مطلع الشهر الجاري بعد إعلانها توقعات بأن المبيعات في الربع الأخير من هذا العام قد تأتي دون توقعات أسواق المال.

وتستقر شركة "أمازون" للتجارة الإلكترونية في المركز الثالث بمسافة ليست بعيدة عن "أبل" و"مايكروسوفت" بقيمة سوقية تبلغ 773 مليار دولار.

تقوم اللعبة بإخبار اللاعبين أنهم بحاجة إلى إجراء تحديث بمجرد انتهائهم من اللعب.
تقوم اللعبة بإخبار اللاعبين أنهم بحاجة إلى إجراء تحديث بمجرد انتهائهم من اللعب.

أطلقت شركة "إنفينيتي وارد" تحديثا للعبة الفيديو "كول أوف ديوتي" تضمن رسالة تظهر على الشاشة تقول "بلاك لايفز ماتر".

وتشير جملة "Black Lives Matter" (أي أرواح السود مهمة) إلى دعم حركة الدفاع عن أرواح السود والتمييز ضدهم.

وتقوم اللعبة بإخبار اللاعبين أنهم بحاجة إلى تحديث بمجرد انتهائهم من اللعب، وبمجرد قيامهم بذلك تظهر الرسالة على الشاشة.

وتقول الرسالة "مجتمعنا مؤلم". وتضيف بأن "اللامساواة النظامية التي يمر مجتمعنا بها باتت مرة أخرى في الصدارة".

وتضيف "تدافع كول أوف ديوتي وإنفينيتي وارد عن المساواة والشمولية، ونقف بوجه العنصرية وانعدام العدالة التي يتحملها مجتمعنا الأسود. وحتى يحدث التغيير وتصبح أرواح السود مهمة، لن نصبح المجتمع الذي نكافح لنكون عليه بالفعل أبدا".

وتأكد موقع "ذي فيرج" التقني من ظهور الرسالة في كل مرة يقوم اللاعب فيها بتشغيل وضع "مودرن وور-فير" على جهاز "بلاي ستيشن 4".

كما تظهر الرسالة للمستخدم على شاشات التحميل خلال الانتظار، ولدى التبديل إلى وضع منفصل مثل "وور-زون".

وبحسب الموقع، فقد قامت ألعاب فيديو عدة بإصدار بيانات دعم للمجتمعات السوداء هذا الأسبوع، بشكل لاحق لاحتجاجات مرتبطة بمقتل جورج فلويد.