لعبة أناثيم غيم الجديدة
لعبة أناثيم غيم الجديدة | Source: Courtesy Image

تتعرض خوادم شركة "إليكترونك أرتس"/ (EA) لخلل أثر على جميع الألعاب الإلكترونية التابعة لها من دون معرفة الأسباب، حتى كتابة هذا التقرير.

ونشر كوري أندريس، وهو مدير للتواصل في الشركة، تغريدة على تويتر قال فيها إن جميع الألعاب على خوادم الشركة تتعرض لمشاكل ومازالت الشركة تبحث عن سبل لمعالجة الأمر.

وقال حساب المساعدة لـ(EA) إن المستخدمين يواجهون مشاكل تتعلق بالدخول للألعاب الإلكترونية التابعة للشركة، وأنهم يعملون على حل المشكلة.

​​وتعتبر (EA) و(EA sports) من أكبر الشركات المصنعة لألعاب الفيديو الإلكترونية، ومن أبرز ألعابها سلسلة فيفا.

ونشر مغردون شكاوى من عدم نجاح محاولتهم تحميل إصدار تجريبي للعبة "أنثيم غيم"/(AnthemGame).

​​

يعرض الموقع عدد الإصابات والوفيات والأشخاص المتعافين من فيروس كورونا المستجد بطريقة تفاعلية مميزة
يعرض الموقع عدد الإصابات والوفيات والأشخاص المتعافين من فيروس كورونا المستجد بطريقة تفاعلية مميزة | Source: covidvisualizer.com

يسلط موقع "covidvisualizer" الضوء على أحدث الأرقام والإحصاءات الحية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

ويعرض الموقع عدد الإصابات والوفيات والأشخاص المتعافين بطريقة تفاعلية مميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة ما يجري في كل دولة عبر النقر على مواقعها في الكرة الأرضية.

كما يتم تحديث الموقع بشكل متواصل كل دقيقتين لمعرفة مجموع الإصابات والوفيات وآخر التطورات بشأن فيروس كورونا حول العالم.

وتم إنشاء الموقع بواسطة طالبين يدرسان في جامعة كارنيغي ميلون بمدينة بتسبيرغ بولاية بنسلفانيا الأميركية.

ويقول القائمون على هذا المشروع إن الهدف من ورائه هو "توفير طريقة بسيطة وتفاعلية لإظهار تأثير فيروس كورونا".

وأضافوا " هدفنا هو أن يتمكن الناس من النظر إلى ما يجري على أنه شيء يجمعنا مع بعض.. الأمر لا يتعلق بالدول بل بالكوكب، وهذا ما يبدو عليه كوكبنا اليوم".

وفي آخر تحديث للموقع أجراه في (17:00 ت غ) يظهر أن عدد الإصابات تجاوز 570 ألف شخص، فيما بلغت أعداد الوفيات أكثر من 26500 حالة.