نيفرلاند
نيفرلاند

"نيفرلاند"، العقار الذي كان يسكنه مغني البوب الراحل مايكل جاكسون معروض الآن للبيع بـ67 مليون دولار.

المزرعة التي تبلغ مساحتها 2700 فدانا بالقرب من مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا أعيدت تسميتها إلى Sycamore Valley Ranch. 

ويمثل سعرها الجديد انخفاضا عن قيمتها الأولية التي بلغت 100 مليون دولار العام الماضي. 

وتحتوى المزرعة على بيت للإقامة مساحته 12 ألف قدم مربع وآخر للضيوف بمساحة 3700 قدم مربع، إضافة إلى قاعة سينما مزودة بـ50 مقعدا ومحطة قطار ذا طابع مشابه لتلك في متنزهات ديزني، ومركز للإطفاء وحظيرة.

كان جاكسون قد باع مزرعته لشركة كولوني كابيتال قبل وفاته عام 2009 بقيمة 22.5 مليون دولار، بعد شرائها في 1987 بـ 19.5 مليونا. 

ترامب منزعج من التشدد بتطبيق قيود التباعد الاجتماعي المفروضة في نورث كارولينا
ترامب منزعج من التشدد بتطبيق قيود التباعد الاجتماعي المفروضة في نورث كارولينا

هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، بأنه قد ينقل مقر انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري المقرر في أغسطس، من ولاية نورث كارولاينا، إذا فرضت الولاية قيود التباعد الاجتماعي على التجمعات.

وأرغمت جائحة كوفيد-19 ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، على وقف التجمعات الانتخابية. وعبر البعض عن مخاوفهم من أن تشكل مؤتمرات الترشيح الرسمية الضخمة التي تعج بالحضور، مخاطر على السلامة العامة.

وقال ترامب على تويتر إنه إذا لم يرد الحاكم الديمقراطي للولاية روي كوبر فورا على "ما إذا كان سيسمح بشغل المكان بالكامل فإن الحزب سيجد موقعا آخر للمؤتمر الجمهوري الوطني بكل الوظائف والتنمية الاقتصادية التي حققها".

ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري يوم 24 أغسطس آب في مدينة شارلوت.