مقطع من الفيديو. (المصدر: صفحة بريتاني غاردنر على فيسبوك)
مقطع من الفيديو. (المصدر: صفحة بريتاني غاردنر على فيسبوك)

قد يكون الطقس مفاجئا وقاسيا في بعض الأحيان، وهو ما يوضحه مقطع فيديو لطفلة تعرضت لحادثة مخيفة جراء رياح قوية هبت في ولاية أوهايو هذا الأسبوع.

ويظهر فيديو التقطته كاميرا للمراقبة ماديسون غاردنر البالغة من العمر أربع سنوات، وهي تحاول فتح باب بيت أسرتها عندما هبت رياح قوية جعلتها تطير من على الأرض بسهولة مفاجئة ومخيفة.

ولحسن حظ غاردنر، فإنها أمسكت بمقبض الباب في توقيت مناسب، فمنع رد فعلها هذا الرياح من إبعادها عن المنزل قبل أن تسرع والدتها لمساعدتها.

وفي تصريح لشبكة CNN، قالت والدة الطفلة بريتاني غاردنر إن ماديسون كانت "محرجة بعض الشيء" مما حدث، إلا أنها سرعان ما ضحكت بعد مشاهدتها الفيديو.​​

لقطة من شريط الفيديو
لقطة من شريط الفيديو

منح شريط فيديو من 41 ثانية طفلين من مدينة نيوجرسي شهرة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرا وهما يستعرضان مهاراتهما في تدوير عجينة البيتزا عبر التناوب على لفها في الجو باستخدام أصابعهما الصغيرة.

وحصد الفيديو القصير منذ نشره والدهما على فيسبوك في الـ20 من الشهر الماضي أكثر من 14.5 ملايين مشاهدة وشاركه أكثر من 175 ألف شخص.​​

​​

وقال والد الطفلين (نيكولاس 12 سنة ومايكل 10 سنوات) إنه سبق أن نشر عدة فيديوهات للطفلين وهما يلعبان بقطع البيتزا في أحد مصانع المدينة المختصة.

وأضاف الأب إنه لا يعرف لماذا حصد الفيديو أكثر من 14 مليون مشاهدة خلال أسبوعين، قائلا إنه يأمل أن يصبح ولداه طبيبين.

المصدر: وسائل إعلام أميركية