المنزل الذي عثرت فيه السلطات على الثعابين (من قناة kron4)
المنزل الذي عثرت فيه السلطات على الثعابين (من قناة kron4)

خضعت سيدة أميركية تقطن في جنوب فلوريدا للاستجواب بعد أن عثرت السلطات في منزلها على 100 ثعبان ميت، وفق ما ذكرت وكالة أسوشيتد برس الجمعة.

وذكر تقرير للجنة الحفاظ على الحياة البرية والأسماك في الولاية أن الشرطة احتجزت المرأة من أجل إخضاعها لتقييم نفسي في الـ 16 من شباط/فبراير.

وقد أدلت بشهادتها في الـ 13من آذار/مارس على أن تخضع للمحاكمة في الـ12 من نيسان/أبريل.

وتقول السلطات إن منزل المرأة مليء ببراز الحيوانات، وعثرت أيضا على حوالي 30 إلى 40 صندوقا بلاستيكيا يحتوي كل منها على ثعبانين إلى أربعة ثعابين ميتة.

وتم العثور على ثعبانين على قيد الحياة في حوض، وقد عمل موظفو مراقبة الحيوان على مصادرتهما من المنزل ووجدوا أيضا كلبين داخله.

المصدر: أ.ب

ترامب منزعج من التشدد بتطبيق قيود التباعد الاجتماعي المفروضة في نورث كارولينا
ترامب منزعج من التشدد بتطبيق قيود التباعد الاجتماعي المفروضة في نورث كارولينا

هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، بأنه قد ينقل مقر انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري المقرر في أغسطس، من ولاية نورث كارولاينا، إذا فرضت الولاية قيود التباعد الاجتماعي على التجمعات.

وأرغمت جائحة كوفيد-19 ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، على وقف التجمعات الانتخابية. وعبر البعض عن مخاوفهم من أن تشكل مؤتمرات الترشيح الرسمية الضخمة التي تعج بالحضور، مخاطر على السلامة العامة.

وقال ترامب على تويتر إنه إذا لم يرد الحاكم الديمقراطي للولاية روي كوبر فورا على "ما إذا كان سيسمح بشغل المكان بالكامل فإن الحزب سيجد موقعا آخر للمؤتمر الجمهوري الوطني بكل الوظائف والتنمية الاقتصادية التي حققها".

ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري يوم 24 أغسطس آب في مدينة شارلوت.