صورة لغاري مع العاملين في محل المثلجات
صورة لغاري مع العاملين في محل المثلجات

دخل رجل إلى محل لبيع المثلجات في مدينة فورت وورث بولاية تكساس لشراء زجاجة ماء، لكنه غادر المكان بعد دفع فاتورة بقيمة 1300 دولار.

'مستر غاري'، كما أشارت إليه وسائل إعلام أميركية، قرر البقاء في محل Sweet  Sammiesودفع قيمة مشتريات الزبائن واحدا تلو الآخر مساء السبت لمدة ثلاث ساعات، حتى موعد إغلاق المحل.

ونشر المحل على حسابه على إنستغرام صورة لغاري وهو يحمل فاتورة المشتريات.

 

A post shared by Sweet Sammies (@sweetsammies) on

​​وأظهرت كاميرات المراقبة غاري وهو يحيي الزبائن ويبادلهم العناق بعد دفع فاتورة مشترياتهم، حتى أن بعضهم طلب التقاط صورة معه.

ولم يتوقف غاري عند هذا الحد، بل أعطى كل عامل في المحل 100 دولار، قبل مغادرته.

وعلى الرغم من أنه لم يعط سببا محددا لما فعله، قال مدير المحل داريل كوك إن غاري طلب منهم دفع قيمة تذكرة ركن سيارته. وبعدما دفعوا قيمة التذكرة، قرر غاري البقاء ودفع قيمة مشتريات الزبائن.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

لقطة من الماراثون
لقطة من الماراثون

أحرز الكيني جوفري كيروي ومواطنته إدنا كيبلاغات المركز الأول لدى الرجال والسيدات الاثنين في منافسات ماراثون مدينة بوسطن الأميركية.

وقطع كيروي (24 عاما) مسافة السباق البالغة 42,195 كلم، في ساعتين وتسع دقائق و37 ثانية، متقدما على الأميركي غالن روب، حامل برونزية السباق في أولمبياد ريو 2016، والياباني سوغورو أوساكا.

ولدى السيدات، حلت كيبلاغات (37 عاما)، بطلة العالم عامي 2011 و2013، أولى مسجلة ساعتين و21 دقيقة و52 ثانية، تلتها روز شيليمو من بروناي والأميركية جوردان هاساي.

اقرأ أيضا: تعود بعد 50 عاما.. قصة أول سيدة تخوض ماراثون بوسطن

وهذه هي النسخة  الـ121 من الماراثون الذي يعد الموعد السنوي الأقدم عالميا، وأحد أبرز سباقات الماراثون في العالم.

وكانت الإجراءات الأمنية مشددة طوال المسار الذي بدأ في هوبكنتون بولاية ماساتشوستس مرورا بضواحي بوسطن وانتهاء في شارع بويلستون حيث فجر شقيقان من العرقية الشيشانية قنبلتين محليتي الصنع، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص واصابة أكثر من 200 عام 2013.

 

المصدر: وكالات