إحدى النجمات وصفت أمها بـ"الملكة"
إحدى النجمات وصفت أمها بـ"الملكة"

انتهز عدد من النجوم في الولايات المتحدة الأميركية الأحد فرصة عيد الأم لتكريم أمهاتهم، ونشر عدد منهم صورهم رفقة أمهاتهم مرفوقة بعبارات شكر وامتنان.

 

مادونا

​​

​​​

نشر الحساب الرسمي للمغنية على إنستغرام صورة لها رفقة أمها، رافقتها بعبارة امتنان لأمها، كما أشادت المغنية الأميركية أيضا بكل الأمهات اللواتي يقمن بالتضحية من أجل أطفالهن.

مايلي سايرس

​​

 

❤️❤️❤️❤️❤️❤️ happy mamas day from your girls

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

​​​

بدورها تمنت هذه المغنية والممثلة عيد أم سعيد لأمها، وأرفقت تهنئتها بصورة تجمعها بها وبأختها الصغيرة نوا.

 

نيكي ميناج

​​

​​​

تقاسمت المغنية الأميركية عبارات التهاني بمناسبة عيد الأم مع معجبيها، وبدورها تمنت عيد أم سعيد لوالدتها التي وصفها بـ"الملكة".

 

سارة ميشيل غيلار

​​

​​​

أشارت نجمة عدد من المسلسلات التلفزيونية الأميركية بوالدتها، ونشرت في حسابها صورة تجمعها بأمها وهي صغيرة، وكتبت "صدقوا أو لا تصدقوا.. هذه أنا وأمي"، كما هنأت غيلار كل أمهات العالم بهذه المناسبة.

 

راسل ويلسون

​​

​​​

نشر الظهير الربعي لفريق سياتل سيهوكس لكرة القدم الأميركية صورة تجمعه أيضا بزوجته، التي وصفها بـ "المذهلة"، وقال إنه ممتن لتواجدها في حياته.

 

كيفن هارت

​​

​​​

تقاسم هذا الممثل الكوميدي صورة تعود لفترة طفولته تجمعه بوالدته وبشقيقه روبرت. وقال إن كل ما حققه في حياته يعود الفضل فيه إلى أمه. 

 

جون ليجند

​​

​​​

شكر هذا المغني أيضا زوجته كريسي تايجن التي وصفها بـ"الأم الرائعة".

 

المصدر: شبكات التواصل الاجتماعي

ترامب يؤكد أن إدارته ستتخذ الإجراءات الضرورية كافة لتفادي خطر الفيروس
ترامب يؤكد أن إدارته ستتخذ الإجراءات الضرورية كافة لتفادي خطر الفيروس

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، منظمة الصحة العالمية بسبب طريقة إدارتها لأزمة جائحة فيروس كورونا، متهما إياها بالتركيز على الصين.

وكتب ترامب تغريدة قال فيها إن "منظمة الصحة العالمية أفسدت الأمر حقا، لسبب ما ورغم التمويل الأميركي الكبير لها، ما زالت تركز كثيرا على الصين، سننظر في هذا الأمر جيدا".

وبحسب صحيفة "ذا هيل" الأميركية، فإن تغريدة ترامب قد تعني مراجعة الولايات المتحدة تمويلها الممنوح لمنظمة الصحة العالمية، التابعة للأمم المتحدة، والمسؤولة عن الصحة العامة الدولية.

وكتب ترامب "لحس الحظ، أنني رفضت نصيحتهم بإبقاء الحدود مفتوحة أمام الصين في وقت مبكر، لماذا قدموا لنا مثل هذه التوصية الخاطئة؟".

ويشير ترامب بتغريدته إلى بيان منظمة الصحة العالمية في ٣ فبراير، والذي قالت فيه إن لا حاجة إلى فرض قيود سفر واسعة من أجل الحد من انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي ظهر في مدينة ووهان الصينية لأول مرة.

ورغم التوصية، إلا أن إدارة ترامب اتخذت قرارا بتقييد السفر من الصين إلى الولايات المتحدة مبكرا، بحسب "ذا هيل".

وواجهت منظمة الصحة العالمية انتقادات متزايدة من المحافظين الأميركيين بشأن استجابتها لأزمة كورونا المستجد.

وألقى المنتقدون اللوم على المنظمة، في ترك الدول الأخرى غير جاهزة لمواجهة الوباء، فيما رأى البعض أن المنظمة ساعدت الصين في إخفاء درجة تفشي المرض داخل حدودها.

وكانت السيناتور مارثا ماكسالي، قد طالبت مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، بالاستقالة الأسبوع الماضي، بعدما خلصت الاستخبارات الأميركية إلى أن الصين لم تبلغ عن العدد الحقيقي لإصابات فيروس كورونا.

وقد جاء انتقاد ترامب للمنظمة بعد أيام من ملاحظة ديبورا بيركس، التي تنسق جهود الحكومة الفيدرالية للتصدي لفيروس كورونا، خلال مؤتمر صحفي، بأن منظمة الصحة العالمية قالت في 3 فبراير إنه لا يوجد سبب لتطبيق حظر على السفر.