إلمر شنسكي
إلمر شنسكي

حصل إلمر شنسكي أخيرا على شهادة التخرج من الدراسة الثانوية، وهو يبلغ من العمر 92 عاما. 

وكان شنسكي يدرس في الصف العاشر من المرحلة الثانوية قبل أكثر من 70 عاما، إلا أن تجنيده عام 1943 أثناء الحرب العالمية الثانية حال دون إكماله الدراسة وتخرجه.

وتخرج الجندي السابق من مدرسة Shamokin Area في ولاية بنسلفانيا بفضل برنامج Operation Recognition، والذي يهدف إلى منح شهادات الثانوية العامة للمحاربين القدامى الذين لم يكملوا تعليمهم لالتحاقهم بالقوات المسلحة أثناء الحرب العالمية الثانية. 

وقالت زوجته، استر، في مقابلة أجرتها شبكة CBS إنه كان دائم التحدث عن رغبته بإكمال دراسته، إلا أن العمل منعه من تحقيق ذلك. 

شاهد تقرير CBS: 

​​

ترامب منزعج من التشدد بتطبيق قيود التباعد الاجتماعي المفروضة في نورث كارولينا
ترامب منزعج من التشدد بتطبيق قيود التباعد الاجتماعي المفروضة في نورث كارولينا

هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، بأنه قد ينقل مقر انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري المقرر في أغسطس، من ولاية نورث كارولاينا، إذا فرضت الولاية قيود التباعد الاجتماعي على التجمعات.

وأرغمت جائحة كوفيد-19 ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، على وقف التجمعات الانتخابية. وعبر البعض عن مخاوفهم من أن تشكل مؤتمرات الترشيح الرسمية الضخمة التي تعج بالحضور، مخاطر على السلامة العامة.

وقال ترامب على تويتر إنه إذا لم يرد الحاكم الديمقراطي للولاية روي كوبر فورا على "ما إذا كان سيسمح بشغل المكان بالكامل فإن الحزب سيجد موقعا آخر للمؤتمر الجمهوري الوطني بكل الوظائف والتنمية الاقتصادية التي حققها".

ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري يوم 24 أغسطس آب في مدينة شارلوت.