الرئيس دونالد ترامب يتحدث لوسائل الإعلام من البيت الأبيض. أرشيفية
الرئيس دونالد ترامب يتحدث لوسائل الإعلام من البيت الأبيض. أرشيفية

أكد الرئيس دونالد ترامب في تغريدة على تويتر أنه لم يتنازل عن مطلبه بتمويل الجدار الحدودي، ولكنه سعى لوقف معاناة ملايين الأشخاص بسبب إغلاق الحكومة الفدرالية الجزئي، محذرا من مغبة عدم التوصل إلى اتفاق خلال الـ 21 يوما المقبلة.

وقال زعيم الأقلية الديموقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر في وقت سابق الجمعة إنه يأمل أن يكون الرئيس ترامب "قد تعلم الدرس" بعد أكثر من شهر من الشلل الجزئي في خدمات الحكومة الفدرالية.

​​​

A convoy of Italian Army trucks is unloaded upon arrival from Bergamo carrying bodies of coronavirus victims to the cemetery of…
رسالة من ناشرة الصورة كي يرى العالم خطورة الفيروس

سربت ممرضة في مستشفى في نيويورك، صورة تقشعر لها الأبدان، لمشرحة مؤقتة، لوفيات جائحة "كورونا"، التي تضرب الولايات المتحدة الأميركية. 

وقالت الممرضة، طلبت عدم الكشف عن اسمها والمستشفى حيث تعمل، لصحيفة "بازفيد نيوز"، الذي نشر الصورة، أنها التقطتها أثناء مغادرتها المستشفى، صباح الأحد. 

وبررت نشر الصورة، بالقول: "لقد شاركت الصورة، لأظهر للناس الحقيقة المروعة، التي نتعامل معها وأين انتهى الأمر ببعضنا بالفعل".

وتظهر الصورة شاحنة تبريد متوقفة خارج حجرة الإسعاف في المستشفى ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب وباء "كورونا"، وفقا لشهادة الممرضة للصحيفة. 

وكشف، ان داخل الشاحنة كانت جثة لإحدى المتوفيات الجدد، وهي امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا، توفيت بسبب الفيروس، تروي انها كانت برفقتها ليلة السبت - الأحد.