عرف عن النائبة الأميركية من أصل صومالي إلهان عمر انتقادها الدائم للرئيس الأميركي دونالد ترامب
إلهان عمر

أفادت وسائل إعلام أميركية السبت باعتقال رجل من نيويورك بعد تهديده بقتل عضوة الكونغرس عن ولاية مينيسوتا إلهان عمر.

وذكرت محطة "أي بي سي" الإخبارية أن باتريك كارلينو (55 عاما) من مدينة أديسون بولاية نيويورك قد يواجه عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات أو غرامة مالية قدرها 250 ألف دولار أو كليهما في حال إدانته.

وتلقى أحد الموظفين العاملين في مكتب إلهان عمر في 21 أذار/مارس الماضي مكالمة هاتفية تبين فيما بعد أن كارلينو هو من أجراها.

وسأل كارلينو الموظف خلال المكالمة "هل تعمل لصالح جماعة الإخوان المسلمين؟ لماذا تعمل عندها (إلهان)، إنها إرهابية، سأضع رصاصة في جمجمتها".

​​ومثل كارلينو أمام المحكمة الجمعة وهو محتجز حاليا في انتظار جلسة محاكمة جديدة تعقد في 10 نيسان/أبريل، وفقا لبيان صادر عن وزارة العدل.

وفازت إلهام عمر (36 عاما)، التي تنتمي للحزب الديمقراطي، بمقعد في مجلس النواب الأميركي عن ولاية مينيسوتا في الانتخابات النصفية التي جرت في 2018.

 

A convoy of Italian Army trucks is unloaded upon arrival from Bergamo carrying bodies of coronavirus victims to the cemetery of…
رسالة من ناشرة الصورة كي يرى العالم خطورة الفيروس

سربت ممرضة في مستشفى في نيويورك، صورة تقشعر لها الأبدان، لمشرحة مؤقتة، لوفيات جائحة "كورونا"، التي تضرب الولايات المتحدة الأميركية. 

وقالت الممرضة، طلبت عدم الكشف عن اسمها والمستشفى حيث تعمل، لصحيفة "بازفيد نيوز"، الذي نشر الصورة، أنها التقطتها أثناء مغادرتها المستشفى، صباح الأحد. 

وبررت نشر الصورة، بالقول: "لقد شاركت الصورة، لأظهر للناس الحقيقة المروعة، التي نتعامل معها وأين انتهى الأمر ببعضنا بالفعل".

وتظهر الصورة شاحنة تبريد متوقفة خارج حجرة الإسعاف في المستشفى ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب وباء "كورونا"، وفقا لشهادة الممرضة للصحيفة. 

وكشف، ان داخل الشاحنة كانت جثة لإحدى المتوفيات الجدد، وهي امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا، توفيت بسبب الفيروس، تروي انها كانت برفقتها ليلة السبت - الأحد.