طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

سمحت إدارة الطيران الفدرالية لشركة تابعة لشركة "ألفابت" تعمل في مجال توصيل الطلبات بالطائرات المسيرة، للعمل باعتبارها شركة طيران، في خطوة ستسمح لها بتوصيل الطلبات للزبائن رسميا.

ومنحت الوكالة الفدرالية "وينغ أفييشن" شهادة "الناقل الجوي" التي تمنح لشركات الطيران الصغيرة عادة، لتصبح "وينغ" أول شركة تعمل في هذا المجال تحصل على هذه الشهادة.

وأطلقت الشركة منذ سنوات آلاف الرحلات التجريبية بطائراتها المسيرة في عدة مناطق حول العالم.

وتوقعت الشركة الناشئة، بعد حصولها على هذه الموافقة، أن تطلق أولى رحلاها التجارية في ولاية فرجينيا في وقت لاحق هذا العام بالتنسيق مع السلطات المحلية.

وسوف يتم الاستفادة من هذه الخدمة على وجه الخصوص في مجال توصيل الأدوية ونقل الدم بأقصى سرعة ممكنة، وكذلك في توصيل الوجبات الجاهزة.

A man counts a pile of US Dollar bank notes in the Iraqi capital Baghdad on May 4, 2020, during the novel coronavirus pandemic…
ترك الزبونان 1000 دولار لعمال المطعم - صورة تعبيرية

شعر موظفو أحد مطاعم ولاية نورث كارولينا بالدهشة بعد ترك زبونين "بقشيشا" بقيمة 1000 دولار، في يوم إعادة افتتاح المطعم الذي أغلق بسبب إجراءات احتواء فيروس كورونا.

ونقل موقع فوكس نيوز الإخباري عن إدارة المطعم، التي لم تكشف هوية الزبونين، تأكيدها أنهما "زوجان محليان يبدو أنهما استمتعا فعلا بوجبتهما"، ودفع الزوجان قيمة فاتورتهما الأصلية التي بلغت نحو 44 دولارا.

وقال صاحب المطعم "هناك الكثير من اللطف في هذا العالم"، مضيفا "بعد أن غادرا، لاحظت مضيفتنا البقشيش السخي بشكل لا يصدق".

وقالت صفحة فيسبوك الخاصة بالمطعم "في البداية تركا هبة بقيمة 20 دولارا، ثم خربشا على الرقم وكتبا بدلا منه 1000 دولار"، مع ملاحظة "بوركتم جميعا".

Today was our first day back...A sweet couple came in first thing this morning. Although they live in the area, this was...

Posted by Famous Toastery on Saturday, May 23, 2020

واختار موظفو المطعم تقسيم المبلغ بينهم.