تساقط الثلوج في أول أيام الصيف في كولورادو
تساقط الثلوج في أول أيام الصيف في كولورادو | Source: Courtesy Image

في أول أيام الصيف، الثلوج تتساقط بكثافة في ولاية كولورادو غربي الولايات المتحدة. وارتفاع الثلوج بلغ نحو قدمين في بعض المناطق.

​​​​​​بدأ تساقط الثلوج الجمعة في المناطق الجبلية إلى الغرب من دنفر، ثم انتقل إلى مدينة Steamboat Springs حيث بلغ ارتفاع الثلوج نحو 20 بوصة.

​​​وحسب خبراء الطقس، فإن السبب في تساقط الثلوج صيفا يرجع جزئيا إلى أن الجو أصبح أكثر دفئا ورطوبة عن ذي قبل.

أما سكان كولورادو فقد وجدوا في وسائل التواصل الاجتماعي نافذة للتفاعل مع ثلوج الصيف.

آدم مارتينز أعرب عن سعادته الغامرة بهذه الأجواء. وقال في تغريدة "ستيمبوت تستقبل اليوم الأول من الصيف بالثلوج والأمطار، شكرا" 

وقال آخر "إن هذا لا يحدث إلا في كولورادو".

​​​​​ومن المتوقع أن تستمر الموجة الثلجية حتى نهاية الأحد، والتي لم تقتصر على ولاية كولورادو، بل شملت أيضا أجزاء من ولاية مونتانا.

​​​​​

وعلى العكس من كولورادو، فإن فلوريدا تشهد أجواء حارة حيث وصلت درجات الحرارة إلى 108 درجات فيهرنهايت (٤٢ مئوية) في بعض المناطق.

 

انتقد ترامب تحذير تويتر من إحدى تغريداته
انتقد ترامب تحذير تويتر من إحدى تغريداته

أعلن البيت الأبيض، الأربعاء، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب بصدد توقيع أمر تنفيذي يخص شركات وسائل التواصل الاجتماعي. 

وصدرت التصريحات عن المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني، للصحفيين على متن طائرة "إير فورس ون" الرئاسية، في الرحلة المتجهة من العاصمة واشنطن إلى ولاية فلوريدا الأميركية. 

وأتت التصريحات بعد يوم من تنبيه شركة تويتر من التأكد من الحقائق المذكورة في إحدى تغريدات الرئيس الأميركي، وهو أمر وصفه ترامب بأنه "توجه نحو خنق الأصوات المحافظة" عبر المنصة الاجتماعية.